أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار تقنية - طريقة دمج 3G مع الWifi معا للحصول على سرعة تحميل أكبر على هاتفك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - طريقة دمج 3G مع الWifi معا للحصول على سرعة تحميل أكبر على هاتفك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:51 صباحاً

الأفق نيوز - إذا كنت تريد تحميل ملفات بسرعة أكبر باستعمال بيانات الهاتف (أنترنت بطاقة SIM، 3G أو 4G) مع اتصال WIFI معا، فتستطيع فعل ذلك بالاعتماد على تطبيق Super Download - Booster الغير المجاني لكن تستطيع استخدام النسخة المجانية من التطبيق، العيب الوحيد في هذا التطبيق هو أنه يحتاج إلى صلاحيات الروت.

طريقة دمج 3G مع الWifi معا للحصول على سرعة تحميل أكبر على هاتفك

يحتوي تطبيق Super Download على ميزة «Dual Networks» التي يمكنك تشغيلها عن طريق إعدادات التطبيق حتى تكون قادرا على تحميل الملفات بواسطة بيانات الهاتف وال Wifiمعا في نفس الوقت ومنه سرعة تحميل أكبر.

c188d1088a.jpg

تحميل التطبيق:

طريقة عمل التطبيق:

بعد أن تقوم بتحميل التطبيق، إفتح التطبيق، إضغط على الزر Settings الموجود في الأعلى على اليمين.

118a980ab8.jpg

قم بالتعليم على الميزة Dual Networks(تحتاج لصلاحيات الروت).

الآن لتحميل ملف ما، فقط إضغط على زر التحميل بشكل عادي و سيتعرف عليه التطبيق، إذا لم تعمل هذه الطريقة جرب الضغط المطول على رابط التحميل و عمل « Share with » ثم اختر Super Download، أيضا يمكنك نسخ رابط التحميل و الضغط على الزر "+" الموجود في أعلى التطبيق و لصق الرابط ثم الضغط على OK.

هذا كل شيء، لا تنسى مشاركة الموضوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتفيد غيرك بهذه الطريقة، كذلك شاركنا تجربتك مع هذا التطبيق في التعليقات، في أمان الله و حفضه.

الموضوع من طرف:سَّعاد حسين

ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - طريقة دمج 3G مع الWifi معا للحصول على سرعة تحميل أكبر على هاتفك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - طريقة دمج 3G مع الWifi معا للحصول على سرعة تحميل أكبر على هاتفك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقنية - نائب رئيس قوقل السابق : آيفون يلتقط صوراً أفضل من جميع هواتف أندرويد