أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار تقنية - اجعل فيسبوك تصمم لك فيديو يضم صورك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - اجعل فيسبوك تصمم لك فيديو يضم صورك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:52 صباحاً

الأفق نيوز - الفيسبوك هو بلا شك أكبر شبكة اجتماعية في العالم، أكبر من تويتر، إينستاجرام، جوجل، جنبا إلى جنب. قبل ايام فقط اعلن مارك زوكربيرج مؤسس فيسبوك وسط دهول كبير ليعلن أنه قد بلغ معلما مذهل ألا وهو وصول عدد مستخدمين فيسبوك الى 2 مليار مستخدم, ويود زوكربيرج وشركاه أن يحتفل بأن أكثر من ربع البشرية لديها لمحة على الشبكة الاجتماعية من خلال خلق المزيد من الطرق بالنسبة لمستخدمين شبكته الاجتماعية لاتفاعل اكتر وهنا ابتكر طريقة جديدة ألا وهي صناعة فيديو يضم اهم الصور لمستخدميه لكي يزيد من حماس مستعملي الشبكة الجدد لاتفاعل اكتر مع المنشورات وكل هدا بفض الطريقة الجديدة التي اسماها Facebook Good Adds Up, وفي هاده التدوينة سنشرح كل ما تحتاج معرفته حول هذا الموضوع، بما في ذلك كيفية الحصول على فيديو خاص بك.

اجعل فيسبوك تصمم لك فيديو يضم صورك ونشره على الفور!!
ما هو Facebook Good Adds Up ؟

Facebook Good Adds Up هي آخر ابتكارات فايسبوك عن طريق صناعة فيديو يضم اهم صور لمستخدميها؛ و الجميل في هاده  الميزة هي امكانية تحرير الفيديو واختيار الصور التي تريد عرضها في الفيديو.

في الاول فور اطلاق الميزة لم تكن توفر مقاطع الفيديو المخصصة هذه إلا لمستخدمي الولايات المتحدة، ولكن لان تم طرحها في جميع أنحاء العالم, ستشمل مقاطع الفيديو هذه قصص ملهمة عن الأشخاص الذين ألهموا الآخرين, ميزة مقاطع الفيديو المخصصة اعطت انطباع جيد بحت مكنت الميزة اعطاء  الأشياء الصغيرة قيمة لتصبح شيئا أكبر بكثير.

 لكي لا اطيل عليكم  إليكم كيفية طلب الفيديو المخصص لك, مع امكانية التعديل عليه تابعو ...

اقرأ أيضا :احذر!! 5 اخطاء تقوم بها تؤدي الى اختراقك بسهولة

كيفية الحصول على ميزة مقاطع الفيديو المخصصة 

قبل اتباع هاته الخطوات، يستوجب عليك القيام  بفحص ملفك الشخصي الفيسبوك لمعرفة ما إذا كان لديك إشعار حول الميزة الجديدة, إذا تلقيت إشعارا فانقر عليه واتبع الإرشادات ومع ذلك، إذا لم تتلق إشعارا فيمكنك اتباع دليلنا أدناه.


1. النقر على هذا الرابط https://www.facebook.com/goodaddsup/ سوف ينقلك الرابط الى الصفحة المخصصة لاعداد هدا الفيديو يدويا.
اجعل فيسبوك تصمم لك فيديو يضم صورك ونشره على الفور!!

2. في الصفحة التالية، سيتم الموافق على طلبك بعمل الفيديو مع  تحية من ادارة الفيسبوك. اضغط على زر طلب الفيديو تحتها.
اجعل فيسبوك تصمم لك فيديو يضم صورك ونشره على الفور!!
3. الآن بعد الانتهاء من الخطوات السابقة تنتضر بضع دقائق يمكن أن يستغرق حوالي 2 دقيقة أو نحو ذلك  لإنشاء الفيديو عندما يكون جاهزا، ستلاحظ تنبيها جديدا من ادارة الفيسبوك يعلمك أنه جاهز.
4. بعد ذلك، يكون الخيار لك إما النقر على الإشعار أو العودة إلى الصفحة التي كانت عليها هناك سترى خيارين، تحرير ومشاركة. و انصحك بالنقر على تعديل.
5. سيؤدي اختيار تعديل إلى فتح نافذة أصغر جديدة يمكنك من خلالها اختيار الصور ومقاطع الفيديو والأصدقاء لتضمينها في الفيديو.
6. بعد الانتهاء من تعديل المحتوى، انقر على التالي في الجانب السفلي الأيسر.
7. سيطلب منك الآن "قل شيئا عن الفيديو الخاص بك" أدخل عنوان من اختيارك، ثم قم بتغيير إعدادات الخصوصية سيؤدي ذلك إلى تمكينك من التحكم في من يمكنه ولا يمكنه رؤيته.
8. بعد ذالك اضغط على زر المشاركة وهذا كل شيء الان يمكن لاصدقائك رؤية الفيديو والتفاعل معه.

كما هو الحال دائما  إذا واجهت أي صعوبات، ان هنا للمساعدة ما عليك سوى استخدام قسم التعليقات أدناه لطلب المساعدة، وساقوم بالرد عليك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - اجعل فيسبوك تصمم لك فيديو يضم صورك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - اجعل فيسبوك تصمم لك فيديو يضم صورك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقنية - نائب رئيس قوقل السابق : آيفون يلتقط صوراً أفضل من جميع هواتف أندرويد