أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار تقنية - الان يمكنك حدف اسمك الاخير في فيسبوك ولابقاء على اسمك الشخصي فقط, جرب بنفسك !!

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - الان يمكنك حدف اسمك الاخير في فيسبوك ولابقاء على اسمك الشخصي فقط, جرب بنفسك !!
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:52 صباحاً


الأفق نيوز - أثناء تصفحك للفيسبوك لاحضت ان اسم صديقك اصبح يتكون من الاسم الشخصي له فقط دون الاسم العائلي وانتقلت الى الملف الشخصي لصديقك للتؤكد من الامر ووجدت فقط الاسم الأول مرئيا ثم  تساءلت إذا كان يمكن أن تفعل الشيء نفسه مع حسابك الشخصي ؟

الان يمكنك حدف اسمك الاخير في فيسبوك ولابقاء على اسمك الشخصي فقط, جرب بنفسك !!

في حين تحاول معرفة هذا لفترة من الوقت الآن يمكنك أخيرا من إزالة اسمك الأخير من ملف التعريف الخاص بي هي خدعة بسيطة جدا وتستغرق أقل من دقيقة.

الان يمكنك حدف اسمك الاخير في فيسبوك ولابقاء على اسمك الشخصي فقط, جرب بنفسك !!

نمر الان الى طريقة عمل ذالك 

 يجب اولا تسجيل الدخول إلى حسابك في فاسيبوك باستخدام كروم على هاتفك الجوال العملية برمتها تستغرق سوى خطوات قليلة لانهاية والتي سوف تمكنك بنجاح من إزالة اسمك الأخير من ملفك الشخصي الفيسبوك.

تذهب لان الى (Account settings) تم الى (Language) ثم تغير لغتك الى لغة Tamil.

لان يمكنك حدف اسمك الاخير في فيسبوك ولابقاء على اسمك الشخصي فقط, جرب بنفسك !!

ثم انتقل إلى قسم الإعدادات العامة, أنه يحتوي على معلومات مثل اسمك وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، الخ انقر على اسم. أزل اسم العائلة. ثم انقر على مراجعة التغيير وأدخل كلمة مرور حسابك. انقر على حفظ.

الان يمكنك حدف اسمك الاخير في فيسبوك ولابقاء على اسمك الشخصي فقط, جرب بنفسك !!

ستتم إزالة اسمك الأخير من ملفك الشخصي في فاسيبوك بعد اكمال كل ثلك الخطوات، بعد القيام بذلك، لا يمكنك العودة إلى الوراء أو تغيير اسمك لمدة 60 يوما القادمة وأخيرا، يمكنك تغيير اللغة مرة أخرى إلى اللغة الإنجليزية مرة أخرى، أو أي لغة كنت تستخدمها في .الأصل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - الان يمكنك حدف اسمك الاخير في فيسبوك ولابقاء على اسمك الشخصي فقط, جرب بنفسك !! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - الان يمكنك حدف اسمك الاخير في فيسبوك ولابقاء على اسمك الشخصي فقط, جرب بنفسك !!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقنية - نائب رئيس قوقل السابق : آيفون يلتقط صوراً أفضل من جميع هواتف أندرويد