أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اخبار تقنية - دراسة: 75% من الزواحف والحيوانات الأليفة تموت في غضون عام

 

 

اخبار تقنية - دراسة: 75% من الزواحف والحيوانات الأليفة تموت في غضون عام
اخبار تقنية - دراسة: 75% من الزواحف والحيوانات الأليفة تموت في غضون عام

أنت الان تشاهد خبر - اخبار تقنية - دراسة: 75% من الزواحف والحيوانات الأليفة تموت في غضون عام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:38 مساءً

الأفق نيوز - كشفت دراسة علمية حديثة أن 75% من الزواحف مثل (السلاحف، الثعابين، السحالي)، والحيوانات الأليفة تتعرض للموت خلال السنة الأولى من عمرها.

وأوضح كليفورد وارويك عالم البيولوجيا والطب البيطري بجامعة نيويورك، مدى خطورة مشاكل الرعاية الصحية للحيوانات الأليفة والزواحف، مشيرا إلى أن 75% من الزواحف تموت خلال السنة الأولى، ومؤكدًا ظهور نحو 30 علامة سلوكية من بينها الإجهاد بين الزواحف والحيوانات الأليفة التي يتم الاحتفاظ بها في المنازل، بسبب عدم الدراية الكاملة لأصحاب هذه الحيوانات بطرق الاعتناء بها.

وقال الدكتور جوردون بورجاردت أستاذ علم الحيوان بجامعة تينيسي «إن قضايا الصحة وأفضل الممارسات لمنع انتقال الأمراض إلى البشر، من الأمور الحيوية التي يجب على مقتني الحيوانات الأليفة والزواحف معرفتها».

نشرت الجمعية الملكية للوقاية من القسوة على الحيوانات- في وقت سابق من هذا الشهر- بحثًا يظهر أنها غالبا ما تهمل، وليس لأن أصحابها لا يهتمون بها، ولكن لأنهم غير متأكدون حول كيفية العناية بها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اخبار تقنية - دراسة: 75% من الزواحف والحيوانات الأليفة تموت في غضون عام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اخبار تقنية - دراسة: 75% من الزواحف والحيوانات الأليفة تموت في غضون عام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار تقنية - إيه إم دي تطلق معالجات Ryzen لأجهزة اللاب توب