أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اخبار تقنية - مرضى الصرع قد يعانون من انقطاع التنفس المؤقت أثناء النوم

 

 

اخبار تقنية - مرضى الصرع قد يعانون من انقطاع التنفس المؤقت أثناء النوم
اخبار تقنية - مرضى الصرع قد يعانون من انقطاع التنفس المؤقت أثناء النوم

أنت الان تشاهد خبر - اخبار تقنية - مرضى الصرع قد يعانون من انقطاع التنفس المؤقت أثناء النوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:34 مساءً

الأفق نيوز - ذكر بحث طبي حديث أن القناع المستخدم للمساعدة في تخفيف حدة نوبات توقف التنفس أثناء النوم، يمكن أن يساعد أيضاً في تخفيف حدة نوبات الصرع.

ويعاني مرضى الصرع من انقطاع مؤقت في التنفس أثناء النوم، وسجلت دراسة أن 75 حالة لم يكن لديهم حالات توقف التنفس أثناء النوم، من بين 197 مريضاً مسجلاً في الدراسة، وأكد الباحثون أن ضعف أنماط النوم يعد أحد عوامل الخطر المعروفة لزيادة تواتر نوبات الصرع.

وقال الدكتور ثاباني سومبون أستاذ اضطرابات النوم بمركز طبي في كليفلاند كلينيك إن توقف التنفس أثناء النوم أمر شائع لدى المصابين بالصرع، إلا أن عدداً قليلاً من الأطباء يراقبونه.

وأضاف سومبون- في بيان صحفي – أنه يجب فحص جميع المرضى المصابين بالصرع من أجل اضطرابات النوم، بما في ذلك الأرق وانقطاع التنفس أثناء النوم، لأن هناك علاجات فعالة.

وأوضح أن من بين 122 مريضاً يعانون من الصرع وانقطاع التنفس أثناء النوم، استخدم 73 جهازاً لعلاج انقطاع التنفس المؤقت أثناء النوم، في حين أن 49 لم يفعلوا ذلك، وبعد حوالي عام، شهد أكثر من 60% من المرضى الذين يعالجون من خلال العلاج المضاد لانقطاع التنفس المؤقت أثناء النوم، انخفاضا في المضبوطات بنسبة 50% أو أكثر، مقارنة بانخفاض بنسبة 14% فقط بالنسبة للذين لا يستخدمون هذا القناع.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اخبار تقنية - مرضى الصرع قد يعانون من انقطاع التنفس المؤقت أثناء النوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اخبار تقنية - مرضى الصرع قد يعانون من انقطاع التنفس المؤقت أثناء النوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق اخبار تقنية - ميزة جديدة للزواج.. يُقلل فرص الإصابة بـ«الخرف»
التالى اخبار تقنية - بالأرقام.. جهود مصر للقضاء على الإيدز