أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - تركى آل الشيخ لـ"ON E": هناك عوائق وكواليس غير مفهومة فى الأهلى

 

 

أخبار حوادث - تركى آل الشيخ لـ"ON E": هناك عوائق وكواليس غير مفهومة فى الأهلى
أخبار حوادث - تركى آل الشيخ لـ"ON E": هناك عوائق وكواليس غير مفهومة فى الأهلى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - تركى آل الشيخ لـ"ON E": هناك عوائق وكواليس غير مفهومة فى الأهلى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 12:44 صباحاً

الأفق نيوز - قال تركى آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالسعودية ورئيس الاتحاد العربى والرئيس الشرفى للنادى الأهلى، إنه يتحدث باعتباره "أهلاوى"، وليس كوزير، موضحاً أنه يحاول مساعدة النادى الأهلى بقدر المستطاع.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن هدفه الاستثمار والتطوير فى الرياضة فى مصر، موضحاً أن هناك عوائق غير مفهومة تحدث وكواليس فى النادى الأهلى، متسائلاً: "هل توجد صراعات بين تيار قديم موجود، ومتجذر فى النادى وبين محمود الخطيب وإدارته؟".

وأشار إلى أن التنسيق بينه وبين محمود الخطيب على أعلى مستوى، مردفاً: "بيلعبوا على أسطوانة وموجة أن الأجنبى هذا أتى ليركب النادى الأهلى ويسيطر على الخطيب بفلوسه، أنا مش فاهم الكلام ده ازاى ينطلى على أى مشجع فى النادى الأهلى أو شخص محب لكيان النادى الأهلى"، متسائلاً: "ما هو المطلوب من تركي أى الشيخ ليقدمه وما قدمه للنادى الأهلى".

وذكر أن هناك وفدا سعوديا إماراتيا مصريا مشتركا تناقشوا فى الاستثمار فى النادى الأهلى فى مصر، وبمدينة النادى الأهلى، فالعمل على قدم وساق، مؤكداً أنه وراء صفقة صلاح محسن وصفقات كثيرة لنادى الأهلى، وهذا واجبه، مردفا: "أريد تفسيرا لمقولة إن هذا الشخص أتى ليسيطر على النادى الأهلى بفلوسه".

ولفت إلى أنه عليه تحفظات على أشخاص بمجلس النادى الأهلى، مردفاً: "لو همهم مصلحة النادى الأهلى كانوا تعاونوا مع مبادرات فيها مصلحة النادى الأهلى".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تركى آل الشيخ لـ"ON E": هناك عوائق وكواليس غير مفهومة فى الأهلى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تركى آل الشيخ لـ"ON E": هناك عوائق وكواليس غير مفهومة فى الأهلى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - عزيزى التاجر.. 15 مخالفة تقودك لغرامة 500 ألف جنيه بقانون حماية المستهلك
التالى أخبار حوادث - بالمستندات.. «صدى البلد» ينفرد بنشر حيثيات الحكم في قضية خلع زينة من أحمد عز