أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - كشف غموض سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل شقة موظف بالقطامية

 

 

أخبار حوادث - كشف غموض سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل شقة موظف بالقطامية
أخبار حوادث - كشف غموض سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل شقة موظف بالقطامية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - كشف غموض سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل شقة موظف بالقطامية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:46 مساءً

الأفق نيوز - كتب - سامح غيث:

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأربعاء، في كشف غموض واقعة سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية وأجهزة من داخل شقة موظف بمنطقة القطامية، وتم ضبط المتهمين.

تلقى قسم شرطة القطامية بلاغاً من "أحمد ع." 31 سنة، موظف ومقيم عمارة 28 شقة 7 المحلية الرابعة ـ مساكن الشباب ـ دائرة القسم، باكتشافه سرقة 8 آلاف جنيه، وجهاز كمبيوتر "لاب توب"، وهاتف محمول، وهارد ديسك، ومشغولات ذهبية عبارة عن (4 خاتم، و2 دلاية، و3 انسيال، و4 سلسلة، و2 خاتم أطفال) من داخل الشقة سكنه.

وبالانتقال والفحص تبين أن شقة المجني عليه بالطابق الأول ووجود كسر بشباك غرفة النوم وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمنطقة الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "عزت ا." 25 سنة، عاطل، و"حسام م." 20 سنة، عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، وبمواجهتهما بالمعلومات والتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب " التسلق ".

وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات ومبلغ 5600 جنية بمسكنهما وأقرا بإنفاقهما باقي المبلغ على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - كشف غموض سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل شقة موظف بالقطامية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - كشف غموض سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل شقة موظف بالقطامية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - حجز عامل لاتهامه بانتحال صفة وزير الداخلية الأسبق في عابدين
التالى أخبار حوادث - الداخلية: ضبط 24 قضية تحريض على العنف ونصب عبر الإنترنت في أسبوع