أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - وزيرة البيئة تبحث مع ممثل الاتحاد الأوروبي سبل التعاون المشترك

 

 

أخبار حوادث - وزيرة البيئة تبحث مع ممثل الاتحاد الأوروبي سبل التعاون المشترك
أخبار حوادث - وزيرة البيئة تبحث مع ممثل الاتحاد الأوروبي سبل التعاون المشترك

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - وزيرة البيئة تبحث مع ممثل الاتحاد الأوروبي سبل التعاون المشترك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 03:21 مساءً

الأفق نيوز - التقت د. ياسمين فؤاد وزيرة البيئة بدانيال كاليجا مفوض الاتحاد الأوروبي، على هامش المنتدى السياسي الرفيع المستوى بمقر الأمم المتحدة بنيويورك.

تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك في مجال البيئة، وأكد كاليجا خلال اللقاء على دعم الاتحاد الأوروبي لمصر في استضافتها لمؤتمر الأطراف للتنوع البيولوجي المزمع عقده في شرم الشيخ نوفمبر المقبل، مع إيمان الاتحاد الأوروبي أن مصر سوف تقوم برفع الاتفاقية إلى مستوى رفيع يصل للعامة.

واتفق الطرفان خلال اللقاء على أهمية ربط موضوعات التنوع البيولوجي بكل من تغير المناخ واستخدامات الأراضي مع تبسيط المصطلح الخاص به لتصبح النظم الأيكولوجية هي الأساس لأى عملية من عمليات التنمية.

وعلى المستوى الوطني اتفق الطرفان على بدء صفحة جديدة في التعاون في مجال البيئة من خلال بدء المباحثات على الصعيد الخاص باللوائح والتشريعات وفهم نظام الاتحاد الأوروبي فيما يخص موضوعات البيئة المختلفة خاصة نظام إدارة المخلفات، كما سيتم إرسال بعثة من الاتحاد الأوروبي لمجموعة من رجال الأعمال لنقل التكنولوجيا الخاصة بنظم إدارة المخلفات الصلبة في مختلف المجالات، مما يتيح فرصا للاستثمار وفتح مجالات السوق للقطاع الخاص من الدول الأوروبية للاستثمار في نظام إدارة المخلفات خاصة مع أهمية قضية المخلفات، خاصة في هذه الفترة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - وزيرة البيئة تبحث مع ممثل الاتحاد الأوروبي سبل التعاون المشترك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - وزيرة البيئة تبحث مع ممثل الاتحاد الأوروبي سبل التعاون المشترك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - حيثيات حبس اللبنانية منى مذبوح 8 سنوات لتطاولها على الشعب المصري
التالى أخبار حوادث - وزيرة البيئة تطالب بالإسراع في إعداد مشروع المدن المستدامة