أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - القوى العاملة تطلب 100 سائق للعمل بإحدى دول الخليج براتب 8 آلاف جنيه

 

 

أخبار حوادث - القوى العاملة تطلب 100 سائق للعمل بإحدى دول الخليج براتب 8 آلاف جنيه
أخبار حوادث - القوى العاملة تطلب 100 سائق للعمل بإحدى دول الخليج براتب 8 آلاف جنيه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - القوى العاملة تطلب 100 سائق للعمل بإحدى دول الخليج براتب 8 آلاف جنيه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 12:45 مساءً

الأفق نيوز - تبدأ وزارة القوى العاملة، الإثنين المقبل، ولمدة 4 أيام، قبول طلبات 100 راغب في العمل على مهنة سائق مركبة خفيفة، ومعدلات ثقيلة للعمل لدى شركة للتجارة والمقاولات، بإحدى دولة الخليج، برواتب بعملة دولة العمل توازي من 6 آلاف إلى 10 آلاف جنيه مصري تقريبًا، فضلا عن توفير المسكن والمواصلات الداخلية من وإلى العمل، وتذكرة السفر والبدلات والإضافي.

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن المهن المطلوبة سائق مركبة خفيفة الخبرة 3 سنوات فأكثر والسن من 25 إلى 45 سنة والراتب يتراوح بعملة دولة العمل ما يوازي من 6 آلاف إلى 8 آلاف جنيه مصري تقريبا.

كما تطلب الشركة سائق معدات ثقيلة الخبرة 3 سنوات فأكثر، والسن من 25 إلى 45 سنة والراتب يتراوح بعملة دولة العمل ما يوازي من 8 آلاف إلى 10 آلاف جنيه مصري تقريبا.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، خلال الفترة المشار إليها، وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها صورة من جواز السفر واضحة (ملونة)، سارٍ لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلي، وشهادات الخبرة، وصورة شخصية، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة، ومن المقرر أن تجري الاختبارات الشخصية في نفس يوم تقديم الطلبات.

وأشار الوزير إلى أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - القوى العاملة تطلب 100 سائق للعمل بإحدى دول الخليج براتب 8 آلاف جنيه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - القوى العاملة تطلب 100 سائق للعمل بإحدى دول الخليج براتب 8 آلاف جنيه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - ضبط 1206 قضايا تموينية متنوعة خلال حملات لضبط الأسعار