أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الحوادث - «أمن الإسكندرية» ينجح في إنهاء إضراب مريض بمبنى التأمين الصحي

 

 

أخبار الحوادث - «أمن الإسكندرية» ينجح في إنهاء إضراب مريض بمبنى التأمين الصحي
أخبار الحوادث - «أمن الإسكندرية» ينجح في إنهاء إضراب مريض بمبنى التأمين الصحي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الحوادث - «أمن الإسكندرية» ينجح في إنهاء إضراب مريض بمبنى التأمين الصحي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 04:27 مساءً

الأفق نيوز - أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

نجح ضباط مباحث قسم شرطة سيدي جابر بالإسكندرية في إنهاء إضراب موظف بالمعاش عن الطعام داخل مبنى هيئة التأمين الصحي بمنطقة سموحة، لتحديد المستشفى موعدا لتوقيع الكشف الطبي عليه بعد 3 أشهر.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوجود شخص مُضرب عن الطعام داخل مبني هيئة التأمين الصحي بمنطقة سموحة.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة سيدي جابر إلى موقع البلاغ، وتبين قيام المدعو«م.م.م» 73 سنة، بالمعاش، مقيم منطقة خورشيد، بالإضراب عن الطعام حاملاً لافتة ورقية مدون عليها «مضرب عن الطعام لحين حضور وزير الصحة والمحافظ ورئيس هيئة التأمين الصحي».

وقرر المذكور بأنه مريض وتوجه للتأمين الصحي لتوقيع الكشف الطبي عليه إلا أن الطبيب المعالج طلب عرضه على الاستشاري المختص وتحدد له ميعاد للكشف خلال شهر أكتوبر القادم وتضرر من ذلك لمرضه.

وتواصل ضباط المباحث مع مديرة التأمين الصحي بسموحة والتي قامت بإنهاء شكواه وتم عرضه على الاستشاري المختص وصرف العلاج اللازم له، ليقوم الأخير بالعدول عن الإضراب والانصراف.

حُرر المحضر إداري قسم شرطة سيدي جابر، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - «أمن الإسكندرية» ينجح في إنهاء إضراب مريض بمبنى التأمين الصحي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - «أمن الإسكندرية» ينجح في إنهاء إضراب مريض بمبنى التأمين الصحي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا