أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الحوادث - حبس زوج والدة «أطفال المريوطية» 15 يومًا

 

 

أخبار الحوادث - حبس زوج والدة «أطفال المريوطية» 15 يومًا
أخبار الحوادث - حبس زوج والدة «أطفال المريوطية» 15 يومًا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الحوادث - حبس زوج والدة «أطفال المريوطية» 15 يومًا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 04:27 مساءً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

جدّد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، الأربعاء، حبس زوج والدة الـ3 أطفال الذين عثر على جثثهم في منطقة المريوطية 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعدما أمرت نيابة الطالبية والعمرانية بحبسه بتهمة التزوير في أوراق رسمية وإخفاء متهمين بمسكنه في منطقة كرداسة.

وكانت مصادر قضائية أكدت أن النيابة ستحقق في واقعة نسب طفلين من المجني عليهم لزوج المتهمة الأولى، وتسجيلهما باسم الزوج بسجلات الأحوال المدنية، وذلك عقب اعتراف الأم بأنها أنجبت الأطفال الـ3 المعروفين بأسماء «محمد حسان»، 5 سنوات، و«أسامة حسان»، 4 سنوات، وفارس، عامين، من مطربين شعبيين، وعاطل، وأنهم أشقاء من ناحيتها «الأم» فقط، وأن أصغر أبنائها لم يستخرج له شهادة ميلاد، ولم ينسب لأب.

وقال جيران المتهمة الثانية، صاحبة الشقة السكنية، أمام النيابة، إن المتهمة عندما حضرت إلى المنطقة كانت ترتدى نقابًا، وزوجها المتهم الثالث «محمد»، كان يعمل سائق توك توك، وعقب ذلك فوجئنا بأن المتهمة الثانية أم نيللي «أظهرت شعرها وصبغته أصفر، وارتدت ملابس ضيقة».

وأضاف الجيران، خلال التحقيقات، أن «أم نيللي وزوجها كانا دائمي الخلافات وصوتهما دائمًا كان مرتفعًا، وعندما حضرت المتهمة الأولى برفقة أطفال الـ3 إلى شقة أم نيللى أخبرت الأخيرة الجيران بأنها زي أختي وصاحبتى.. وزعلانة شوية مع زوجها».

وذكر الجيران، في أقوالهم، أن الطفل الأكبر «محمد»، كان دائم الظهور، وأن المتهم الثالث سائق «التوك توك» كان غير مختلط بالناس، وباع مؤخرًا دراجته البخارية، وأنه سيئ السمعة، وقبل أيام تشاجر مع زوجته المتهمة الثانية واعتدت عليه بسكين.

وأشار الجيران إلى أنه يوم الجريمة فوجئوا ببكاء أم الأطفال الـ3 في الشارع، وعندما سألوا عن سبب بكائها قالت لهم المتهمة الثانية «أبوها توفى».

وتستعجل النيابة تقارير الطب الشرعي حول الصفة التشريحية للأطفال الـ3، وتقارير الأدلة الجنائية حول حريق الغرفة التي توفي بها الأطفال لبيان أسباب الحريق، تمهيدًا للانتهاء من التحقيقات وإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - حبس زوج والدة «أطفال المريوطية» 15 يومًا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - حبس زوج والدة «أطفال المريوطية» 15 يومًا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الحوادث - حبس عاطلين انتحلا صفة ضابطي شرطة لسرقة خليجي في العجوزة
التالى أخبار حوادث - فيديو.. نائب عربى بالكنيست لـ"اليوم السابع": أحزاب إسرائيل تتنافس فى عداء العرب