أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - السفير السعودى يزور عدلى منصور.. ويؤكد: قاد مصر فى فترة بالغة الدقة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - السفير السعودى يزور عدلى منصور.. ويؤكد: قاد مصر فى فترة بالغة الدقة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:37 صباحاً

الأفق نيوز - قال سفير خادم الحرمين الشريفين والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية أسامة نقلى، أن الرئيس الأسبق عدلى منصور قاد مصر فى فترة بالغة الدقة، مشيرا إلى أنه سعيداً بزيارته له أمس.

وعلق السفير أسامة نقلى، عبر حسابه على موقع تبادل الصور انستجرام، عن كواليس زيارته أمس الخميس للرئيس الأسبق عدلى منصور، قائلاً :"فخامة الرئيس السابق المستشار عدلى منصور قاد مصر فى فترة بالغة الدقة .. سعدت الخميس 28 يونيو بزيارته".

وأضاف "نقلى" قائلاً :"وكان الحديث يدور عن ذكريات قيامى بزيارته عندما كان رئيساً بصحبة الأمير سعود الفيصل رحمه الله فى مقر رئاسة الجمهورية وما جرى بحثه للتحديات الإقليمية التي تشهدها المنطقة، والتنسيق والتشاور المشترك بين بلدينا الشقيقين للتعامل معها بما يحفظ امن واستقرار الوطن العربي".

وتابع :"ولا يمكن الحديث عن العلاقات المصرية السعودية دون التطرق لتاريخية هذه العلاقة وما تتمتع به من أواصر روحية ووشائج قربى وعمل دؤوب فى خدمة المصالح المشتركة، وخدمة العمل العربي والإسلامي المشترك، والأمن والسلم الدوليين.. كما تم التطرق الى ما تشهده العلاقات اليوم من تميزا فى كافة المجالات تحت رعاية قيادتى البلدين حفظهما الله".


حساب السفير أسامة نقلى على انستجرام

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - السفير السعودى يزور عدلى منصور.. ويؤكد: قاد مصر فى فترة بالغة الدقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - السفير السعودى يزور عدلى منصور.. ويؤكد: قاد مصر فى فترة بالغة الدقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا