أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - انتحار مأذون شرعي في المنيا

 

 

أخبار حوادث - انتحار مأذون شرعي في المنيا
أخبار حوادث - انتحار مأذون شرعي في المنيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - انتحار مأذون شرعي في المنيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:35 مساءً

الأفق نيوز - انتحر مأذون شرعي، حيث أطلق رصاصه على رأسه من سلاحه الخاص ليلقى مصرعه، وذلك في إحدى قرى المنيا، وذكرت تحريات الأمن المبدئية، أنه كان يمر بظروف نفسية سيئة ومشكلات في عمله.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، مدير أمن المنيا، إخطارا من الدكتور عادل سعد حسانين، مدير مستشفى ملوي، بوصول جثة "ح"، 50 سنة، مأذون، وبها آثار إصابة بطلق ناري بالرأس.

توصلت التحريات الأولية إلى أن المأذون كان يمر خلال الأيام السابقة على واقعة الانتحار بظروف نفسية سيئة بسبب مشاكل تخص عمله.

وأفادت التحريات الأولية، بأن المأذون وجه فوهة مسدسه ماركة tz التشيكي الصنع والذي عثر عليه بمكان الواقعة، على رأسه، وتخلص من حياته، وتم تحرير المحضر رقم 765 لسنة 2018 إداري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - انتحار مأذون شرعي في المنيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - انتحار مأذون شرعي في المنيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - هذا ما فعله مرشد الإخوان داخل سيارة الموتى
التالى أخبار حوادث - بالمستندات.. «صدى البلد» ينفرد بنشر حيثيات الحكم في قضية خلع زينة من أحمد عز