أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - إحباط تهريب مستلزمات بـ٣٠٠ ألف جنيه بحوزة راكب قادم من الهند

 

 

أخبار حوادث - إحباط تهريب مستلزمات بـ٣٠٠ ألف جنيه بحوزة راكب قادم من الهند
أخبار حوادث - إحباط تهريب مستلزمات بـ٣٠٠ ألف جنيه بحوزة راكب قادم من الهند

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - إحباط تهريب مستلزمات بـ٣٠٠ ألف جنيه بحوزة راكب قادم من الهند
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:36 مساءً

الأفق نيوز - تمكنت جمارك مطار أسيوط الدولى، برئاسة علاء سعد مدير الجمرك من ضبط محاولة تهريب كميه من الأدوية والمستلزمات الطبية بحوزة راكب قادم من الهند.

في أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة مصر للطيران، اشتبه محمد فرجانى في الراكب المصرى "و. أ. ع" صيدلى قادم من الهند ترانزيت القاهرة- أسيوط، ويحمل 3 حقائب.

وبالعرض على علاء سعد مدير الجمرك، قرر تشكيل لجنة من محمد همام ومحمود مختار ومحمد محمود ومحمد محرز وعبد الحافظ خليفة مكافحة التهرب، تحت إشراف أسامة صلاح رئيس الوردية لتفتيش حقائبه، فتبين وجود ٩٩٠ علبة مرهم Bolocort و٥٢ أنبوبة حقنة لعمليات الرمد و١٥٠ ملقاط لجراحات العيون و٣٠ عدسة لاصقة Akryl و٥٠ عبوة لعمليات الرمد ٥٢٢Levl و٢٤ كيس بلاستيك بداخلها قطع بلاستيك لعمليات الرمد متنوع الأحجام مخفاة بين طيات الملابس داخل حقائبه، وتقدر التعويضات بمبلغ 384 ألفا و400 جنيه.

وقرر عبدالمالك عبدالراضي، مدير عام جمارك الأقصر، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى وتحريز المضبوطات.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدى عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك، والدكتور طارق العزب رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية تشديد الرقابة على المطارات والمنافذ الجمركية ومكافحة كافة أشكال التهرب الجمركى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - إحباط تهريب مستلزمات بـ٣٠٠ ألف جنيه بحوزة راكب قادم من الهند ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - إحباط تهريب مستلزمات بـ٣٠٠ ألف جنيه بحوزة راكب قادم من الهند" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - نشرة الأخبار وأبرزها: قطع المياه عن بعض المناطق بالعمرانية والهرم