أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - إقبال محدود من الوافدين على مكاتب الشهر العقاري في اليوم الأول

 

 

أخبار حوادث - إقبال محدود من الوافدين على مكاتب الشهر العقاري في اليوم الأول
أخبار حوادث - إقبال محدود من الوافدين على مكاتب الشهر العقاري في اليوم الأول

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - إقبال محدود من الوافدين على مكاتب الشهر العقاري في اليوم الأول
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:36 مساءً

الأفق نيوز - أكد مصدر قضائي أن إقبال الوافدين على مكاتب الشهر العقاري لتسجيل طلباتهم بالتصويت في محافظة غير المحافظة الواقع بها موطنهم الانتخابي محدود حتى الآن.

وأضاف لـ"فيتو" أن مكاتب الشهر العقاري تستقبل الوافدين منذ التاسعة صباحا وحتى السادسة مساء بدءا من اليوم الخميس وحتى 28 فبراير الجاري بما فيها أيام العطلات والإجازات الرسمية.

وأوضح أن موظفي الشهر العقاري يقومون بتسجيل طلبات الوافدين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية في محافظة غير المحافظة الواقع بها محال إقامتهم من خلال أجهزة التابلت التي تم استخدامها في توثيق إقرارات التأييد لمرشحي الرئاسة، عن طريق النموذج المعد خصيصا لذلك.

وأشار إلى أن جميع مكاتب الشهر العقاري التي كلفت بتوثيق إقرارات التأييد لمرشحي الرئاسة وعددها 389 مكتب توثيق، مكلفة أيضا بتلقي وتسجيل طلبات الوافدين حتى 28 فبراير المقبل.

وبدأت مكاتب الشهر العقاري في استقبال طلبات الناخبين الراغبين في التصويت، بإحدى اللجان الفرعية الكائنة في محافظة غير المحافظة الواقع بها موطنه الانتخابي بدءا من اليوم الخميس الموافق الأول من فبراير وحتى 28 فبراير.

من ناحية أخرى، تستمر لجان تلقى وتسجيل طلبات الوافدين بالمحاكم الابتدائية في تسجيل طلبات الوافدين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بمحافظة غير المحافظة الواقع بها محال إقامتهم حتى 28 فبراير أيضا، والتي بدأت عملها منذ 9 يناير الماضي.

وتقوم تلك اللجان بالمحاكم الابتدائية بإرسال طلبات الوافدين التي يتم تسجيلها إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، وتشكل تلك اللجان بالمحاكم الابتدائية في كل محافظة وعضوية موظفين بالمحكمة برئاسة رئيس بالمحكمة الابتدائية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - إقبال محدود من الوافدين على مكاتب الشهر العقاري في اليوم الأول ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - إقبال محدود من الوافدين على مكاتب الشهر العقاري في اليوم الأول" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - ضبط 10 أطنان أسمدة مدعمة قبل بيعها بسوق سوداء بالبحيرة
التالى أخبار حوادث - هشام أبوزيد وكيلا لمديرية القوى العاملة بسوهاج