أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - ترامب: عار على تركيا احتجاز القس الأمريكى.. ويطالب أردوغان بالإفراج عنه

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - ترامب: عار على تركيا احتجاز القس الأمريكى.. ويطالب أردوغان بالإفراج عنه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 04:36 صباحاً

الأفق نيوز - شن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب هجوما على تركيا بسبب تمديد حبس القس الأمريكى "أندرو برونسون"، قائلاً عار على تركيا أنها لم تفرج عليه حتى الآن.

 

وكتب ترامب عبر حسابه على تويتر: "عار على تركيا أنها لم تفرج عن القس الأمريكى المحترم (أندرو برونسون) من السجن، لقد تم احتجازه كرهينة لفترة طويلة".

 

وأضاف ترامب: "يجب على أردوغان أن يفعل شيئًا لتحرير هذا القس الذى لم يرتكب أى خطأ، وأسرته فى حاجة إليه".

 


تدوينة ترامب

 

وقامت السلطات التركية باعتقال القس أندرو برانسون الذى كان يشرف على كنيسة فى مدينة أزمير (غرب) فى أكتوبر 2016 ثم أودعته السجن.

 

وبرانسون متهم بالانتماء إلى قيادة حركة الداعية فتح الله جولن، بحسب وكالة دوغان للأنباء، وجولن المقيم فى ولاية بنسلفانيا الأمريكية وتطالب السلطات التركية بمحاكمته على أراضيها، ينفى تلك التهم.

 

وأصبحت قضية برانسون إحدى النقاط العديدة الشائكة فى العلاقات بين تركيا وحليفتها فى الحلف الأطلسى، وآثار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قضيته فى محادثات مع نظيره التركى رجب طيب أردوغان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - ترامب: عار على تركيا احتجاز القس الأمريكى.. ويطالب أردوغان بالإفراج عنه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - ترامب: عار على تركيا احتجاز القس الأمريكى.. ويطالب أردوغان بالإفراج عنه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - ضبط 1054 مخالفة مرورية وتحصيل 56700 جنيه غرامات بطنطا والمحلة
التالى أخبار حوادث - باحثة بـ«القومي للبحوث» تجري معالجة لـ«قشر البيض» للحد من تلوث البيئة