أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - إصابة شاب على يد بائع كبدة بسبب خلاف على سعر الساندويتش بأسيوط

 

 

أخبار حوادث - إصابة شاب على يد بائع كبدة بسبب خلاف على سعر الساندويتش بأسيوط
أخبار حوادث - إصابة شاب على يد بائع كبدة بسبب خلاف على سعر الساندويتش بأسيوط

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - إصابة شاب على يد بائع كبدة بسبب خلاف على سعر الساندويتش بأسيوط
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 05:05 صباحاً

الأفق نيوز - أصيب شاب بطعنة غائرة بسلاح أبيض على يد صاحب عربة كبدة، بسبب خلاف على سعر الساندويتش من إحدى عربات الطعام السريع بالشوارع فى مركز أبوتيج بأسيوط.

 

تلقى اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوتيج يفيد ورود بلاغ من أهالى مدينة أبوتيج بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الشباب بسبب خلاف على سعر رغيف كبدة من إحدى العربات، وإصابة أحد الشباب بطعن غائر بسلاح أبيض "سكين".

 

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ وتبين إصابة "م.س" 20 سنة، طالب، على يد صاحب العربة، بعد تطور الخلاف فيما بينهما بسبب سعر الساندويتش وتعدى البائع على الشاب بسلاح أبيض.

 

تم نقل المصاب للمستشفى المركزى واصطحاب صاحب العربة لديوان قسم الشرطة تحت تصرف النيابة، التى أمرت بالتحرى حول ملابسات الواقعة ومواصلة التحقيقات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - إصابة شاب على يد بائع كبدة بسبب خلاف على سعر الساندويتش بأسيوط ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - إصابة شاب على يد بائع كبدة بسبب خلاف على سعر الساندويتش بأسيوط" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - باحثة بـ«القومي للبحوث» تجري معالجة لـ«قشر البيض» للحد من تلوث البيئة
التالى أخبار حوادث - المدير السابق لوحدة الإدمان بالعباسية: لا يصح ربط المدمن حال هياجه