أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الحوادث - 12 فبراير أولى جلسات محاكمة المخرج سامح عبدالعزيز بتهمة حيازة مخدرات

 

 

أخبار الحوادث - 12 فبراير أولى جلسات محاكمة المخرج سامح عبدالعزيز بتهمة حيازة مخدرات
أخبار الحوادث - 12 فبراير أولى جلسات محاكمة المخرج سامح عبدالعزيز بتهمة حيازة مخدرات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الحوادث - 12 فبراير أولى جلسات محاكمة المخرج سامح عبدالعزيز بتهمة حيازة مخدرات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:39 مساءً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

حددت محكمة جنح الهرم في الجيزة، الخميس، جلسة 12 فبراير الجاري لمحاكمة المخرج سامح عبدالعزيز لاتهامه بحيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي.

كان جميل سعيد، دفاع «عبدالعزيز»، دفع ببطلان استيقاف موكله لعدم توافر حالة من حالات التلبس، إذ لم يكن يتعاطي المخدرات وقت ضبطه، وبطلان القبض عليه لذات السبب، ودفع ببطلان تفتيش السيارة، وقال إنه لا يجوز تفتيشها حتى لو توافرت حالة التلبس، وذلك بعدما ألغت المحكمة الدستورية العليا المادة 41 من قانون الإجراءات الجنائية، التي كانت تجيز لرجال الضبط تفتيش المسكن والسيارة في حالة التلبس.

وشدد المحامي على عدم توافر حالة التلبس، وعدم جواز تفتيش السيارة المزعوم العثور على مخدرات بها، مشددًا أنه كان يتعين على الضابط أن يستصدر إذن من النيابة العامة بالتفتيش، وإلا فإنه يعد باطلًا.

وذكرت تحقيقات نيابة الهرم أنه أثناء تواجد أفراد كمين بالطريق المؤدي إلى منطقة الأهرامات الأثرية استوقفوا سيارة ملاكي قيادة «عبدالعزيز»، وبتفتيش السيارة، عُثر على تذكرة هيروين، ولفافات من نبات البانجو، وقطع من جوهر الحشيش، أفاد المخرج أنها بقصد التعاطي، وأنه كان في طريقه للأهرامات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - 12 فبراير أولى جلسات محاكمة المخرج سامح عبدالعزيز بتهمة حيازة مخدرات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - 12 فبراير أولى جلسات محاكمة المخرج سامح عبدالعزيز بتهمة حيازة مخدرات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - نشرة الأخبار وأبرزها: قطع المياه عن بعض المناطق بالعمرانية والهرم