أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - وزير الأوقاف يؤدي خطبة الجمعة بمسجد «حسن الأنور» بالقاهرة

 

 

أخبار حوادث - وزير الأوقاف يؤدي خطبة الجمعة بمسجد «حسن الأنور» بالقاهرة
أخبار حوادث - وزير الأوقاف يؤدي خطبة الجمعة بمسجد «حسن الأنور» بالقاهرة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - وزير الأوقاف يؤدي خطبة الجمعة بمسجد «حسن الأنور» بالقاهرة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 06:28 صباحاً

الأفق نيوز - يخطب الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الجمعة، بمسجد حسن الأنور بالقاهرة تحت عنوان: "تقديم المصلحة العامة على الخاصة سبيل استقرار المجتمعات وبناء الدول وقوتها".

وقال وزير الأوقاف في تصريح خاص: "ديننا السمح هو دين العطاء والإيثار لا الأثرة ولا الأنانية، فما استحق أن يولد من عاش لنفسه، وخير الناس أنفعهم للناس وللمجتمع ولوطنه وللإنسانية، فديننا دين الرحمة بالإنسان والحيوان والجماد".

وتابع: "العمل العام مقدم على الخاص نفعه، والعمل المتعدّي النفع مقدم على القاصر نفعه، فديننا دين الإنسانية في أسمى معانيها، ومن يفعل الخير لا يعدم جوازيه ولا يذهب العرف بين الله والنَّاس".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - وزير الأوقاف يؤدي خطبة الجمعة بمسجد «حسن الأنور» بالقاهرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - وزير الأوقاف يؤدي خطبة الجمعة بمسجد «حسن الأنور» بالقاهرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا