أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - ربة منزل في دعوى خلع: بيخبي الراوتر علشان مكلمش صديقاتي على الفيس

 

 

أخبار حوادث - ربة منزل في دعوى خلع: بيخبي الراوتر علشان مكلمش صديقاتي على الفيس
أخبار حوادث - ربة منزل في دعوى خلع: بيخبي الراوتر علشان مكلمش صديقاتي على الفيس

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - ربة منزل في دعوى خلع: بيخبي الراوتر علشان مكلمش صديقاتي على الفيس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 06:57 صباحاً

الأفق نيوز - تقدمت ربة منزل بالعقد الثالث من العمر بدعوى خلع ضد زوجها حمدي الذي يعمل محاسب بإحدى شركات البترول، لتعمده غلق الراوتر حتى لا تتصفح مواقف الإنترنت ولا تتحدث  مع صديقاتها ليلا أثناء نومه.

ووقفت ربة المنزل أمام القاضي بمحكمة الأسرة بالزنانيري لتروي الأسباب التي أدت لطلبها الانفصال في أول عام لهما بعش الزوجية.

وقالت بوجه حزين وصوت خافض: "تعرفت على زوجي أثناء ذهابي لزيارة عمتي حيث كان يقيم بالعقار المجاور لها وتبادلنا الرسائل النصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فأعجبت باخلاقه ووسامته  وتقدم لخطبتي عقب مرور شهرين فقط على تعارفنا".

وتابعت: "تمت مراسم الزفاف وبأول ليلة لنا تحول لديكتاتور، فأجبرني على الذهاب للتسوق وشراء أنواع معينة من الخضراوات، لكني كنت أريد شراء الخضراوات ومتطلباتها  بإرادتي وكما أحب  وليس بتكليف مسبق أو إجبار".

وواصلت ربة المنزل قصتها: "فوجئت به عقب  مرور شهرين على زواجنا بأنه يتركني بمفردي بالمنزل ويذهب لعمله، وعندما يعود  يجلس ليشاهد أفلام  أمام جهاز اللاب توب حتى يحين موعد نومه فيغلق الراوتر ويأخذ المشترك بالدولاب الخاص به حتى لا أسهر وأشاهد أفلام أو أتحدث مع صديقاتي عبر موقع التواصل الاجتماعي للتنفيس عن نفسي".

وأوضحت أنها لا تستطيع تحمل تكلفة اشتراك باقة إنترنت على هاتفها المحمول؛ لأن زوجها  يعطيها مصروفا شهريا 100 جنيه فقط  فتستخدمها لمواصلاتها  وشراء احتياجاتها الشخصية من معجون أسنان وغيره. 

 واختتمت قصتها قائلة: "فاض بي الكيل بسبب شعوري بالوحدة، فتناقشت معه لكي يترك لي الراوتر أو السماح لي بالذهاب لزيارة والدتي وتذوق دفء أحضانها، لكن تطور النقاش وتعدى عليا بالضرب وأهانني مما جعلني اطلب الانفصال عنه فرفض وهدد بطلبي ببيت الطاعة، فاضطررت للجوء للقضاء لرفع دعوى خلع ضده للمحافظة على كرامتي".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - ربة منزل في دعوى خلع: بيخبي الراوتر علشان مكلمش صديقاتي على الفيس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - ربة منزل في دعوى خلع: بيخبي الراوتر علشان مكلمش صديقاتي على الفيس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - المرور: نشر خدمات الإغاثة على كافة الطرق الصحراوية
التالى أخبار حوادث - الزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفين