أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.. اليوم

 

 

أخبار حوادث - السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.. اليوم
أخبار حوادث - السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.. اليوم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.. اليوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 21 يوليو 2018 07:50 صباحاً

الأفق نيوز - يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

ومن المقرر أن يقدم الخريجون الجدد عروضًا عسكرية وقتالية تظهر ما تعلمونه داخل الأكاديمية على مدار الأربع سنوات والقدرة الفائقة على التعامل مع الجريمة بشتى صورها ومحاصرتها.

ويقدم الخريجون عروضا قتالية وتسلق المباني المرتفعة وتخطى الحواجز لمسافات طويلة وتخطي النيران، كما تشارك الشرطة النسائية في العروض بجانب مشاركة عدد من طلاب الكليات العسكرية الأخرى أشقائهم من كلية الشرطة في يوم تخرجهم.

وتظهر العروض العسكرية والقتالية مهارات طلاب كلية الشرطة في التعامل مع مختلف الأهداف، بالإضافة إلى عدد من الفقرات التي تعكس مدى استيعاب الطلبة لتنفيذ البرامج العملية، والتعامل مع مختلف الظروف التي يمكن أن يتعرضوا لها أثناء أداء المهام التي يتم تكليفهم بها لحماية الوطن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.. اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.. اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا