أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - "تشريع" مجلس الدولة ينتهى من مراجعة 30 قانونا فى 4 أشهر.. أبرزها قانون المرور

 

 

أخبار حوادث - "تشريع" مجلس الدولة ينتهى من مراجعة 30 قانونا فى 4 أشهر.. أبرزها قانون المرور
أخبار حوادث - "تشريع" مجلس الدولة ينتهى من مراجعة 30 قانونا فى 4 أشهر.. أبرزها قانون المرور

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - "تشريع" مجلس الدولة ينتهى من مراجعة 30 قانونا فى 4 أشهر.. أبرزها قانون المرور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 7 فبراير 2018 04:47 صباحاً

الأفق نيوز - انتهى قسم التشريع بمجلس الدولة برئاسة المستشار مهند عباس نائب رئيس مجلس الدولة، من إنجاز ومراجعة نحو 30 من مشروعات القوانين والتعديلات التى تم إرسالها إلى مجلس الوزراء، منذ الأول من أكتوبر الماضى وحتى انقضاء الربع الأول من يناير الماضى ،وهي تعتبر فترة تولى المستشار مهند عباس رئاسة قسم التشريع بالمجلس .

 

وقال المستشار عبدالرازق مهران، رئيس المكتب الفنى لقسم التشريع، إن التشريع بالمجلس استغرق وقتا طويلا في دراسة العديد من مشروعات القوانين، وذلك لما احتاجته من مراجعة دقيقة مستفيضة ليس فقط لكثرة عدد موادها، لكن لاتصالها وبشكل مباشر بالجانب الخدمى للمواطنين.

واشار مهران ، إلى أن قانون المرور الجديد كان على رأس هذه القوانين الذى استغرق القسم فى دراسته قرابة الشهر ونصف، كما استكمل القسم مراجعة مشروع قانون تكريم شهداء العمليات الإرهابية الذى انتهى منه فى 22 يناير الماضى وذلك بعد دراسة استمرت نحو شهر من تاريخ إرساله لقسم التشريع بمجلس الدولة .

أما عن أبرز القوانين التى انتهى مجلس الدولة من مراجعتها ، قال مهران ، "قوانين تنظيم الملاحة النهرية والمحال العامة وتعديلات قانون الطيران المدنى وتعديلات قانون التصرف فى أملاك الدولة الخاصة ولائحة تنظيم قانون الصحافة الإعلام ومراجعة قانون أحكام الضريبة على الدخل والموارد المائية والمجتمعات العمرانية وقانون بإنشاء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - "تشريع" مجلس الدولة ينتهى من مراجعة 30 قانونا فى 4 أشهر.. أبرزها قانون المرور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - "تشريع" مجلس الدولة ينتهى من مراجعة 30 قانونا فى 4 أشهر.. أبرزها قانون المرور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - شيخ الأزهر يجتمع خلال أيام بمسئولى التعليم لبحث إعداد مقرر دراسى عن القدس
التالى أخبار حوادث - اليوم.. محاكمة 14 متهماً فى قضية "داعش عين شمس"