أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - عمرو أديب لـ"جمال خاشقجى": "عاكس القطة تخربشك.. والمصريين أيديهم تقيلة"

 

 

أخبار حوادث - عمرو أديب لـ"جمال خاشقجى": "عاكس القطة تخربشك.. والمصريين أيديهم تقيلة"
أخبار حوادث - عمرو أديب لـ"جمال خاشقجى": "عاكس القطة تخربشك.. والمصريين أيديهم تقيلة"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - عمرو أديب لـ"جمال خاشقجى": "عاكس القطة تخربشك.. والمصريين أيديهم تقيلة"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:48 صباحاً

الأفق نيوز - وجه الإعلامى عمرو أديب، رسالة لجمال خاشقجى، الذى اعترف بانتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية وتطاول على مصر، قال فيها: "عاكس القطة تخربشك.. وإحنا خربشتنا بايخة ورزلة.. وعندنا شباب كتير بيناموا متأخر وبيسهروا الليل وقاعدين ليك".

 

وأضاف أديب، ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية ON E: "المصريين فيهم حاجة غريبة.. نقعد نقول الأسعار والحكومة لكن أول ما حد يجى يدوس على رجل البلد.. تلاقيهم يدوسوا على رجله ويورموهاله.. رجلك وجعتك يا جمال؟.. مصر مش حيطة مايلة.. والمصريين أيدهم تقيلة".

 

وكان قد اعتراف جمال خاشقجى، بانتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية، وأكد فى السياق ذاته، أنه نشأ وترعرع بينهم، ليهاجم مصر فى الوقت نفسه ويتطاول عليها، زاعمًا أن شيك من أمير الإرهاب تميم سيحل الأزمة مع مصر ليثير حالة غضب عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - عمرو أديب لـ"جمال خاشقجى": "عاكس القطة تخربشك.. والمصريين أيديهم تقيلة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - عمرو أديب لـ"جمال خاشقجى": "عاكس القطة تخربشك.. والمصريين أيديهم تقيلة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - ضبط 51 قضية تموينية خلال حملة أمنية بالغربية
التالى أخبار حوادث - محاكمة المتهمين بـ«داعش عين شمس».. اليوم