أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - مستشار شيخ الأزهر عن تحرير محمد الحايس: عملية بطولية سيسجلها التاريخ

 

 

أخبار حوادث - مستشار شيخ الأزهر عن تحرير محمد الحايس: عملية بطولية سيسجلها التاريخ
أخبار حوادث - مستشار شيخ الأزهر عن تحرير محمد الحايس: عملية بطولية سيسجلها التاريخ

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - مستشار شيخ الأزهر عن تحرير محمد الحايس: عملية بطولية سيسجلها التاريخ
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 02:28 صباحاً

الأفق نيوز - أشاد المستشار محمد عبد السلام مستشار شيخ الأزهر الشريف، بالعملية النوعية التى قامت بها القوات المسلحة والشرطة لتحرير النقيب محمد الحايس، الذى تغيب عقب العملية الأمنية التى استهدفت عددًا من العناصر الإرهابية فى صحراء الواحات الغربية.

 

وقال عبد السلام، فى تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "انتصار جديد حققه أبطال مصر البواسل من القوات المسلحة والشرطة بتحرير النقيب البطل محمد الحايس، بعد توجيه ضربة موجعة للعناصر الإرهابية المارقة فى صحراء الواحات الغربية".

 

وأضاف عبد السلام: "عملية بطولية سيسجلها التاريخ ثأر فيها أبطالنا لشهدائنا الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء لهذا الوطن وشعبه العظيم".

 

وتابع مستشار شيخ الأزهر: "خالص التهانى للنقيب البطل ولأسرته التى تحملت عناء الفراق وألم الخوف والقلق على مدار 13 يومًا.. ونتمنى أن يعود قريبًا إلى ميدان البطولة والشرف بعد تعافيه وتماثله للشفاء.. ونترحم على أرواح شهدائنا الأبرار".

 

واختتم عبد السلام: "الحرب على الإرهاب ستظل مستمرة.. ورسالتنا إلى أبطال القوات المسلحة والشرطة: "نحن معكم فى خندق واحد حتى القضاء على قوى الإرهاب الغادر التى تستهدف أمن مصر وشعبها الأبى.. حفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - مستشار شيخ الأزهر عن تحرير محمد الحايس: عملية بطولية سيسجلها التاريخ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - مستشار شيخ الأزهر عن تحرير محمد الحايس: عملية بطولية سيسجلها التاريخ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - مباحث الإسكندرية تداهم ملهى ليليًا بالبيطاش لتسهيل ممارسة الرذيلة
التالى أخبار حوادث - 8 قضايا تتصدر مباحثات السيسي مع قادة قبرص واليونان.. الاثنين