أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - مصادر تكشف أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان"

 

 

أخبار حوادث - مصادر تكشف أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان"
أخبار حوادث - مصادر تكشف أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - مصادر تكشف أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 15 مايو 2018 09:52 مساءً

الأفق نيوز - قالت مصادر، إن د. على عبد العال رئيس البرلمان، قد أحال عدد من النواب الذين استجابوا للنائب المُسقطة عضويته "محمد أنور السادات" والسفر معه للخارج بدون موافقة المجلس إلى دولة النرويج، رغم التحذير السابق هيئة المكتب من السفر وإرسالها خطابات تحذيرية للنواب.

وكشفت المصادر لـ"اليوم السابع"، عن أسماء النواب الـ 5 الذين سافروا إلى الخارج وهم " النائب أحمد طنطاوى، وأحمد البرديسى، وإيمان خضر، وطلعت خليل وشديد أبو هندية"، بالإضافة إلى نائب آخر، لافتًا إلى أن هؤلاء النواب تم إحالتهم إلى هيئة المجلس التى من المقرر أن تحيلهم إلى لجنة القيم.

يذكر أن الدكتور على عبد العال قد أكد خلال الجلسة العامة للبرلمان، أنه تم الكشف عن محاولة جديدة لإسقاط المجلس جرت وقائعها منذ 10 أيام، فى إطار المحاولات المستمرة والمستميتة لتقويض المجلس وإسقاطه. وقال "عبد العال"، إن النائب نفسه الذى أسقط المجلس عضويته سابقا، لجأ لبعض النواب وسهّل سفرهم لإحدى الدول الأوروبية، متابعا: "هناك محاولات مستميتة لإسقاط المجلس، وكانت هناك محاولة منذ 10 أيام".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - مصادر تكشف أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - مصادر تكشف أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - أمريكا تواصل انحيازها لإسرائيل وتبرر "مجزرة غزة": لها حق الدفاع عن نفسها
التالى أخبار حوادث - فنى تكييف ينهى حياة جاره بطعنة نافذة بالرقبة فى مشاجرة دامية بأسوان