أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - فيديو وصور.. الداخلية تعالج المواطنين بالمجان في غيط العنب بالاسكندرية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - فيديو وصور.. الداخلية تعالج المواطنين بالمجان في غيط العنب بالاسكندرية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 6 ديسمبر 2017 11:07 مساءً

الأفق نيوز - وجهت وزارة الداخلية قوافل  إلى منطقة  المشروع السكنى " بشاير الخير 1 " بمنطقة غيط العنب بحى غرب الإسكندرية) ومن المقرر أن تستمر تلك القوافل فى تقديم الخدمات للمواطنين على مدار يومين لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المواطنين للإستفادة من تلك الخدمات.

 

 الداخلية تعالج سكان غيط العنب بالاسكندرية2

الداخلية تعالج سكان غيط العنب بالاسكندرية2

 

الداخلية تعالج سكان غيط العنب بالاسكندرية
الداخلية تعالج سكان غيط العنب بالاسكندرية

 

جاء ذلك إستكمالاً لمبادرة وزارة الداخلية " معاً لدعم المجتمعات الحضارية الجديدة " قوافل طبية وخدمية بالمجان لقاطنى المشروع السكنى بشاير الخير بمنطقة غيط العنب بالإسكندرية ، فى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإجتماعية وتوطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع المواطنين ، وإستمراراً للمبادرة التى أطلقتها وزارة الداخلية تحت إسم"معاً لدعم المجتمعات الحضارية الجديدة " من خلال توجيه ( القوافل الطبية المجانية للكشف الطبى على المواطنين بالمجان ، وك القوافل الخدمية لإستخراج صحيفة الحالة الجنائية ، وجوازات السفر ومستخرجات الأحوال المدنية ، بالإضافة إلى تفعيل منافذ "أمان" للمنتجات الغذائية بهدف توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة مقارنةً بمثيلاتها بالأسواق .

 

الداخلية تعالج سكان غيط العنب بالاسكندرية 3
الداخلية تعالج سكان غيط العنب بالاسكندرية 3

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - فيديو وصور.. الداخلية تعالج المواطنين بالمجان في غيط العنب بالاسكندرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - فيديو وصور.. الداخلية تعالج المواطنين بالمجان في غيط العنب بالاسكندرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - فلاح يعتدى جنسيا على معاق ذهنيا بإتاى البارود
التالى أخبار حوادث - السيطرة على حريق هائل بمحطة مياه بالمنوفية