أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - حبس عصابة تخصصت في سرقة السيارات بالقاهرة الجديدة 15 يوما

 

 

أخبار حوادث - حبس عصابة تخصصت في سرقة السيارات بالقاهرة الجديدة 15 يوما
أخبار حوادث - حبس عصابة تخصصت في سرقة السيارات بالقاهرة الجديدة 15 يوما

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - حبس عصابة تخصصت في سرقة السيارات بالقاهرة الجديدة 15 يوما
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:15 مساءً

الأفق نيوز - جدد قاضي المعارضات بمحكمة مصر الجديدة حبس تشكيل تخصص في سرقة السيارات ومساومة أصحابها على مبالغ مالية نظير إعادتها، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق.

حيث وردت معلومات لضباط قسم مكافحة سرقات السيارات، بأن «سند. ر»، سائق، و«أحمد. ر»، عاطل، و«أحمد. ع»، و«عامر. أ»، كونوا تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب «المفتاح المصطنع»، ومساومة مالكيها على إعادتها مقابل مبالغ مالية.

وتبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم، أسفرت إحداها عن ضبط الأول والثاني مستقلين السيارة رقم (ج د ي 136)، وبالكشف الفني على اللوحات المعدنية المثبتة تبين أنها مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 8443 لسنة 2017م، جنح الزيتون، وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيداها، واعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - حبس عصابة تخصصت في سرقة السيارات بالقاهرة الجديدة 15 يوما ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - حبس عصابة تخصصت في سرقة السيارات بالقاهرة الجديدة 15 يوما" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - السفارة السعودية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطنى الـ87 للمملكة مساء اليوم
التالى أخبار حوادث - عمومية مجلس الدولة تعتمد الحركة القضائية الخاصة بدوائر القضاء الإدارى