أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - السيطرة على حريق بسيارة محام بدمنهور

 

 

أخبار حوادث - السيطرة على حريق بسيارة محام بدمنهور
أخبار حوادث - السيطرة على حريق بسيارة محام بدمنهور

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - السيطرة على حريق بسيارة محام بدمنهور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 9 فبراير 2018 07:24 مساءً

الأفق نيوز - تمكن رجال الحماية المدنية بالبحيرة من السيطرة على حريق نشب بسيارة محام أثناء توقفها بسبب ماس كهربائى بضفيرة السيارة ولم يسفر الحريق عن أى إصابات.

تلقى اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة بلاغا من قسم شرطة دمنهور يفيد بنشوب حريق بسيارة بشارع جلال بدائرة القسم وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية وبالمعاينة والفحص تبين نشوب حريق بسيارة ملاكي اسكندريه ملك المدعو "عادل .ا.ع" 35 سنة محامي ومقيم الدخيلة بالإسكندرية وذلك حال توقفها بالشارع المشار إليه وتم السيطرة عليه وإخماده "دون حدوث إصابات".

وبسؤال مالك السيارة قرر بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي بضفيرة السيارة مما أدى لنشوب الحريق وإحتراقها بالكامل ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

تم ندب خبراء قسم الأدلة الجنائية لمعاينة محل الحريق فنيًا وتحرر المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - السيطرة على حريق بسيارة محام بدمنهور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - السيطرة على حريق بسيارة محام بدمنهور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - نشرة الأخبار وأبرزها: قطع المياه عن بعض المناطق بالعمرانية والهرم