أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه في قنا

 

 

أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه في قنا
أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه في قنا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه في قنا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:40 مساءً

الأفق نيوز - تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه بالطريق الصحراوي الغربي ناحية مركز فرشوط.

كان اللواء علاء العياط مدير أمن قنا، تلقى بلاغا من "م.ع.ا" 51 سنة سائق توك تك ومقيم بقرية الإصلاح مركز البلينا سوهاج، بقيام 3 أشخاص مجهولين باستقلال التوك توك قيادته، وطلبوا منه توصيلهم من مدينة البلينا إلى مدينة فرشوط، وأمام مدخل عزبة شاهين دائرة المركز قاموا بالاستيلاء على التوك توك.

وتم تشكيل فريق بحث لتحديد مرتكبي الواقعة وهم "ع. س. ع. س" 16 سنة عامل ومقيم بقرية رسلان التابعة لقرية الكوم الأحمر مركز فرشوط، و"ا. ض. م. ض" 18 سنة عاطل، و"ط.خ.ا" 18 سنة عاطل ومقيمان بمدينة فرشوط، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا للسرقة بالإكراه، وتم ضبط الأول والثاني، وبإرشاد الأول ضبط التوكتوك محل الواقعة بحوزة "ا. ك. ح. ح" 19 سنة، عامل ومقيم بقرية الكوم الأحمر دائرة المركز (قبل التصرف فيه بالبيع)، وبمواجهته قرر قيام المتهمين بإحضاره له، وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أقرا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه في قنا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه في قنا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - ضبط وكيل مكتب بريد بالشرقية اختلس أموال الهيئة
التالى أخبار حوادث - القبض على ساقطتين بتهمة ممارسة الدعارة مع السائحين العرب