أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - رواد تويتر يهاجمون «تميم» في هاشتاج «#سقوط_قناع_قطر»

 

 

أخبار حوادث - رواد تويتر يهاجمون «تميم» في هاشتاج «#سقوط_قناع_قطر»
أخبار حوادث - رواد تويتر يهاجمون «تميم» في هاشتاج «#سقوط_قناع_قطر»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - رواد تويتر يهاجمون «تميم» في هاشتاج «#سقوط_قناع_قطر»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:40 مساءً

الأفق نيوز - أطلق مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، هاشتاجًا جديدًا يحمل اسم «#سقوط_قناع_قطر»، جاء ضمن قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا عبر الموقع.

ومن خلال الهاشتاج أبدى رواد تويتر، غضبهم الشديد من استمرار النظام القطري في دعمه للإرهاب، ووقوفه ضد مصلحة الدول العربية كلها، ومساندة أصحاب الأفكار المتطرفة.

وأكد رواد تويتر أن القناع سقط عن وجه قطر، بعد أن أصدر تنظيم «داعش» الإرهابي أمس الجمعة، بيانا يدعو فيه لنصرة قطر وأميرها تميم بن حمد، ضد الدول العربية المقاطعة للدوحة، بسبب دعمها للإرهاب.

وقال التنظيم في منشوره الكاشف لحجم العلاقات التي تربط الدوحة بالجماعات الإرهابية: «نحن دولة العراق والشام سيف الله المسلول على رقاب الكفار، نعلن تضامننا مع دولة قطر الشقيقة، وندعو الله أن يخلصها من هذه المحنة من دول الكفر"-حسب بيان التنظيم».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - رواد تويتر يهاجمون «تميم» في هاشتاج «#سقوط_قناع_قطر» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - رواد تويتر يهاجمون «تميم» في هاشتاج «#سقوط_قناع_قطر»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - غدا.. مصر للطيران تبدأ تسيير رحلات عودة حجاج فلسطين
التالى أخبار حوادث - القبض على ساقطتين بتهمة ممارسة الدعارة مع السائحين العرب