أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - وزيرة الهجرة للمصريين بالخارج: "محدش يقدر علينا ولا هيقدر على مصر"

 

 

أخبار حوادث - وزيرة الهجرة للمصريين بالخارج: "محدش يقدر علينا ولا هيقدر على مصر"
أخبار حوادث - وزيرة الهجرة للمصريين بالخارج: "محدش يقدر علينا ولا هيقدر على مصر"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - وزيرة الهجرة للمصريين بالخارج: "محدش يقدر علينا ولا هيقدر على مصر"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 30 يوليو 2018 07:01 مساءً

الأفق نيوز - أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، أنه لا يمكن لأحد أن ينزع عن المصريين ولائهم وانتمائهم لوطنهم، قائلة:"ولا جنسية ولا إقامة حضرتك واخدها فى الخارج عمرها هتنزع مصريتك وولائك لوطنك".

 

وأضافت الوزيرة، خلال أول منتدى للمصريين فى الخارج والذى تعقده وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، تحت شعار"فى إجازتك بوطنك نشوفك ونسمعك"، بمقر جهاز التعبئة والإحصاء، أن المصريين فى الخارج يضربون أروع الأمثلة فى الولاء والانتماء.

 

ووجهت وزيرة الهجرة التحية للمصريين فى الخارج على زيادة تحويلاتهم خاصة فى ظل الحالة الاقتصادية التى يشهدها الوطن، قائلة :"سبحان الله محدش يقدر علينا ولا هيقدر على مصر ومعندناش مشاكل كهرباء ولا عندنا مشاكل غاز وعندنا أمن فى مصر".

 

 

وأكدت وزيرة الهجرة للمصريين فى الخارج، قائلة :"نحن فى دولة آمنة مستقرة تنعم بمشروعات قومية على أعلى مستوى من بينها العاصمة الادارية الجديدة وغيرها".

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - وزيرة الهجرة للمصريين بالخارج: "محدش يقدر علينا ولا هيقدر على مصر" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - وزيرة الهجرة للمصريين بالخارج: "محدش يقدر علينا ولا هيقدر على مصر"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا