أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - محافظ البنك المركزي: الاستثمار الأجنبي وصل إلى 60 مليار دولار

 

 

أخبار حوادث - محافظ البنك المركزي: الاستثمار الأجنبي وصل إلى 60 مليار دولار
أخبار حوادث - محافظ البنك المركزي: الاستثمار الأجنبي وصل إلى 60 مليار دولار

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - محافظ البنك المركزي: الاستثمار الأجنبي وصل إلى 60 مليار دولار
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 30 يوليو 2018 07:22 مساءً

الأفق نيوز - قال طارق عامر محافظ البنك المركزي، إن الوضع الاقتصادي في مصر شهد في السنوات الماضية فترة سيئة ولكن في الفترة الحالية شهد تحولا كبيرا ونهوضا سببه المصريون في الداخل والخارج.

وأضاف محافظ البنك المركزي، أن الاقتصاد المصري شهد نتائج إيجابية الفترة الماضية مشيرا إلى أن تحمل ارتفاع الأسعار من قبل المصريين كان سببا في وجود طفرة بالاقتصاد المصري.

وأشار خلال المنتدى الأول للمصريين في الخارج والذي يعقد تحت عنوان "في إجازتك بوطنك.. نشوفك ونسمعك" إلى أن الصادرات المصرية زادت كما أن تحويلات المصريين في الخارج زادت كما أن الاستثمار الأجنبي وصل إلى 60 مليار دولار.

وأوضح أن الاستثمار الأجنبي غير المباشر وصل إلى 38 مليار دولار والاستثمار الأجنبي المباشر وصل إلى 16 مليار دولار بعد أن كان صفرا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - محافظ البنك المركزي: الاستثمار الأجنبي وصل إلى 60 مليار دولار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - محافظ البنك المركزي: الاستثمار الأجنبي وصل إلى 60 مليار دولار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا