أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - بلاغ للنائب العام يكشف إصدار الإخوان تقارير مغلوطة لتشويه الدولة

 

 

أخبار حوادث - بلاغ للنائب العام يكشف إصدار الإخوان تقارير مغلوطة لتشويه الدولة
أخبار حوادث - بلاغ للنائب العام يكشف إصدار الإخوان تقارير مغلوطة لتشويه الدولة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - بلاغ للنائب العام يكشف إصدار الإخوان تقارير مغلوطة لتشويه الدولة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 04:25 مساءً

الأفق نيوز - ما زال مسلسل إهدار المال العام مستمرا، حيث كشف بلاغ مقدم للنائب العام المستشار نبيل صادق عن قضية فساد وتلاعب بالأوراق واستغلال النفوذ إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية من قبل نائب عام جماعة الإخوان طلعت إبراهيم، والمستشار هشام جنينة رئيس جهاز المحاسبات السابق ووكيل الجهاز بالزقازيق وأمين عام حزب الحرية والعدالة المنحل.

القضية التي فجرها البلاغ الذي تقدم به أسامة أبو ذكرى المحامى وكيلا عن عدد من العاملين بمحافظة الشرقية والذي حمل رقم ٦٧٧ عرائض النائب والتي كشفت عن قيام قيادات جماعة الإخوان الإرهابية بتلفيق قضايا تزوير مستندات، وتلفيق قضايا بواسطة إعداد تقارير وهمية من أجل توريط عدد من قيادات محافظة الشرقية السابقين.

وأضاف البلاغ أن تلك الاتهامات والتزوير تكشف تلاعبا في الأوراق الرسمية والتقارير التي أعدت بواسطة قيادات جماعة الإخوان لتشويه صورة الدولة، ووضع أرقام وإحصائيات عن الفساد غير صحيحة من الأساس.

وأشار البلاغ أن التحقيقات التي كشفتها القضية ٢٣٢٠ لسنة ٢٠١٥ والتي حفظت تبين من خلالها أن الاتهامات لا توجد لها ثمة دليل وأن من وضع تقارير الجهاز المركزى هم جماعة الإخوان المسلمين من أجل تشويه المسئولين بمحافظة الشرقية في عهد الرئيس المخلوع حسنى مبارك، ومن بينها وزير التضامن الأسبق ومحافظ الشرقية الأسبق.

وطالب البلاغ بالتحقيق في كافة التقارير التي صدرت من الجهاز المركزى في القضية المتعلقة بمشروع مجمع المخابز، مع التحقيق في جرائم إبلاغ النيابة العامة بأمور لم تحدث وتلفيق قضايا وتضليل العدالة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - بلاغ للنائب العام يكشف إصدار الإخوان تقارير مغلوطة لتشويه الدولة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - بلاغ للنائب العام يكشف إصدار الإخوان تقارير مغلوطة لتشويه الدولة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - بالمستندات.. «صدى البلد» ينفرد بنشر حيثيات الحكم في قضية خلع زينة من أحمد عز