أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي لسرقة محتويات كبائن التليفونات في الجيزة

 

 

أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي لسرقة محتويات كبائن التليفونات في الجيزة
أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي لسرقة محتويات كبائن التليفونات في الجيزة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي لسرقة محتويات كبائن التليفونات في الجيزة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 04:25 مساءً

الأفق نيوز - نجحت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، في ضبط بعض عناصر تشكيل عصابي تخصص في سرقة محتويات كبائن التليفونات M.SAN المملوكة للشركة المصرية للإتصالات.

وكان قسم شرطة تليفونات الجيزة تلقى بلاغا بسرقة عدد من البطاريات وكروت التشغيل من 3 كبائن M SAN منطقة فيصل وشارع الهرم بالجيزة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهم عناصر تشكيل عصابى ضم "إسلام. م. ع"، و"طارق. خ. م"، عامل، ومقيمان بمنشأة ناصر بالقاهرة؛ مستخدمين في ذلك السيارة الفان رقم (د ر ع 783 مصر).

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات المعنية تم استهداف المتهمين بمحل إقامتهما والأماكن التي يترددان عليها والمحتمل اختبائهما بها وإعداد الأكمنة اللازمة.

وأسفرت الجهود عن ضبطهما حال استقلالهما السيارة المستخدمة في جرائم السرقة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما تلك الوقائع بالاشتراك مع آخرين (تم تحديدهم وجار العمل على ضبطهم).

وبإرشادهما تم ضبط (4 بطاريات M SAN من المستولى عليها) بأحد المخازن ملكهما كائنة بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة، وأضافا بقيامهما بتصريف باقى المسروقات لأحد تجار الخردة "عادل. ح. م" يمتلك مخزن بدائرة قسم شرطة الجمالية بالقاهرة.

وتم استهدافه بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة وضبطه وبتفتيش المخزن الخاص به تم ضبط (258 كارت تشغيل كبائن M SAN) وبمواجهته اعترف بشرائه للمضبوطات من المتهمين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وتكثيف الجهود لسرعة ضبط باقى المتهمين الهاربين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي لسرقة محتويات كبائن التليفونات في الجيزة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - ضبط تشكيل عصابي لسرقة محتويات كبائن التليفونات في الجيزة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - محافظة أسوان تنظم مؤتمرًا جماهيريًا بعنوان "شارك بصوتك لمستقبل بلدك"
التالى أخبار حوادث - بالمستندات.. «صدى البلد» ينفرد بنشر حيثيات الحكم في قضية خلع زينة من أحمد عز