أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - حقيقة طرح البنك المركزي ورقتي نقد فئة 500 و1000 جنيه

 

 

أخبار حوادث - حقيقة طرح البنك المركزي ورقتي نقد فئة 500 و1000 جنيه
أخبار حوادث - حقيقة طرح البنك المركزي ورقتي نقد فئة 500 و1000 جنيه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - حقيقة طرح البنك المركزي ورقتي نقد فئة 500 و1000 جنيه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:58 صباحاً

الأفق نيوز - نفي مركز المعلومات بمجلس الوزراء، ما تداولته العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل ‏الاجتماعي من صور لورقتي ‏نقد فئة 500 جنيه و1000 جنيه صادرتين عن البنك ‏المركزي المصري تمهيدًا لبدء التعامل بهما في الأسواق.

وقام المركز بالتواصل مع البنك ‏المركزي، ‏والذي نفي صحة تلك الأنباء تمامًا، مؤكدًا أنه لم يصدر أي ‏ورقة ‏نقدية فئة 500 جنيه أو 1000 جنيه ولم يتم حتى مناقشة طرح ورقة مالية جديدة من هذه الفئات.

وشدد على أن صور تلك العملات ‏المتداولة على مواقع التواصل ‏الاجتماعي‏ غير صحيحة على ‏الإطلاق وليس للبنك المركزي أي علاقة بها، موضحًا أن عملية ‏إصدار أوراق النقد الجديدة تخضع لمعادلات ‏اقتصادية معقدة، ‏ومعايير أمنية دولية صارمة، مشيرًا إلى أن كل ما يتم تداوله حول هذا الشأن لا أساس له من الصحة.

وأكد البنك المركزي بأنه لا نية على الإطلاق لإصدار ورقة ‏نقدية من فئة الـ1000 جنيه أو الـ500 جنيه ‏في الوقت الحالي، لافتًا إلى أن الدولة تدعم حاليًا التوسع في مجال التكنولوجيا المالية والمدفوعات الإلكترونية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - حقيقة طرح البنك المركزي ورقتي نقد فئة 500 و1000 جنيه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - حقيقة طرح البنك المركزي ورقتي نقد فئة 500 و1000 جنيه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - العدل: لا صحة لإجراء الحكومة تعديلات على قانون الأحوال الشخصية ضد المرأة
التالى أخبار حوادث - وزارة الإسكان: لا صحة لاختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحى بمحافظة المنيا