أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - النيابة تجدد حبس سائق متهم بالشروع في قتل قهوجي بسبب معاكسة فتاة

 

 

أخبار حوادث - النيابة تجدد حبس سائق متهم بالشروع في قتل قهوجي بسبب معاكسة فتاة
أخبار حوادث - النيابة تجدد حبس سائق متهم بالشروع في قتل قهوجي بسبب معاكسة فتاة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - النيابة تجدد حبس سائق متهم بالشروع في قتل قهوجي بسبب معاكسة فتاة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 05:23 مساءً

الأفق نيوز - جددت نيابة الوراق، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حبس سائق لمدة 15 يوما بتهمة الشروع في قتل قهوجي، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وباشرت نيابة الوراق، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، التحقيق مع سائق شرع في قتل قهوجي بسبب معاكسة شقيقته. 

كانت مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، تمكنت من القبض على سائق بتهمة الشروع في قتل قهوجي في مقهى بالوراق بسبب معاتبة المتهم للمجني عليه، لمعاكسة شقيقته في الوراق بالجيزة.

يذكر أن اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تلقى بلاغًا من النجدة بوجود مشاجرة ومصاب بشارع القومية العربية بدائرة القسم، وتبين حدوث مشادة كلامية بين سائق توك توك وقهوجي، بسبب معاكسة الثاني لشقيقة الأول، وتطورت لمشاجرة اعتدى خلالها السائق على القهوجي بسكين، وأصابه بجروح ونقل إلى مستشفى قصر العيني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - النيابة تجدد حبس سائق متهم بالشروع في قتل قهوجي بسبب معاكسة فتاة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - النيابة تجدد حبس سائق متهم بالشروع في قتل قهوجي بسبب معاكسة فتاة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا