أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - وزير الرياضة: سنقتحم جميع المشاكل بمراكز الشباب لتقدم التنوير والثقافة

 

 

أخبار حوادث - وزير الرياضة: سنقتحم جميع المشاكل بمراكز الشباب لتقدم التنوير والثقافة
أخبار حوادث - وزير الرياضة: سنقتحم جميع المشاكل بمراكز الشباب لتقدم التنوير والثقافة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - وزير الرياضة: سنقتحم جميع المشاكل بمراكز الشباب لتقدم التنوير والثقافة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 11:46 مساءً

الأفق نيوز - قال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إن هناك اهتمامًا كبيرًا بتطوير مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، يحتم علينا اقتحام أية مشاكل أو عراقيل تحول دون إتمام استراتيجيتنا فى تطوير هذه المراكز لتكون فى خدمة التنوير والتثقيف إلى جانب الرياضة.

 

وأضاف "صبحى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، عبر فضائية "dmc"، أنه تم عمل اجتماع لكافة مدراء إدارات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية اليوم، بمقر الوزارة من أجل دراسة كل شىء متعلق بإجراء انتخابات مراكز الشباب وسبل تنفيذ خطة التطوير، وتابع: "لدينا رؤية وإستراتيجية واضحة لعمل ذلك".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - وزير الرياضة: سنقتحم جميع المشاكل بمراكز الشباب لتقدم التنوير والثقافة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - وزير الرياضة: سنقتحم جميع المشاكل بمراكز الشباب لتقدم التنوير والثقافة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - الشرطة النسائية تتوعد المتحرشين في الشوارع خلال العيد.. انتشار أمنى مكثف بمحيط دور السينما والحدائق وبالمترو.. الداخلية تشدد على سرعة الإبلاغ عن المتهمين.. ضابطة: انخفاض جرائم التحرش بسبب التواجد الأمني الجيد
التالى أخبار الحوادث - حبس مدير عام بالتموين لاتهامه بتقاضي رشوة مقابل عدم تحرير محاضر بالقناطر