أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - تقارير إعلامية: قضاء لبنان يلاحق شركة قطرية ببيروت لتورطها بـ"غسيل الأموال"

 

 

أخبار حوادث - تقارير إعلامية: قضاء لبنان يلاحق شركة قطرية ببيروت لتورطها بـ"غسيل الأموال"
أخبار حوادث - تقارير إعلامية: قضاء لبنان يلاحق شركة قطرية ببيروت لتورطها بـ"غسيل الأموال"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - تقارير إعلامية: قضاء لبنان يلاحق شركة قطرية ببيروت لتورطها بـ"غسيل الأموال"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 01:16 صباحاً

الأفق نيوز - كشفت تقارير إعلامية عن ملاحقة القضاء اللبنانى لشركة قطرية تتخذ من بيروت مقرا لها، لتورطها فى جرائم غسيل أموال.

ووفقا لتلك التقارير الإعلامية، فإن القضاء اللبنانى أصدر مذكرة اعتقال بحق رجل الأعمال غازى أبو نحل (أردنى الجنسية) ويعمل رئيسا تنفيذيا لمجموعة الشركة القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين في قطر، بعد أن وجه له جرائم غسيل الأموال والنيل من مكانة الدولة المالية والافتراء والقدح والذم والتهديد والتشهير.

كما أصدر النائب العام التمييزى اللبنانى مذكرة توقيف دولية بحق أبو نحل أرسلها إلى جميع دوائر الإنتربول من أجل توقيفه، علما أن هناك معلومات مؤكّدة تتحدّث عن وجوده مع عدد من فريق عمله الملاحقين جزائيا أيضا، فى جزيرة قبرص.

والمطلوب للقضاء اللبنانى غازي كامل عبد الرحمن أبو نحل (72 عاما) هو الرئيس التنفيذي لمجموعة الشركة القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين فى قطر، ومساهم أساسى فى مصرف ترست الجزائر، وترست للتأمين – لبنان، وترست للتأمين – قبرص، وترست للتأمين وإعادة التأمين – البحرين، وترست كومباس للتأمين.

واستنادا لقانون العقوبات في لبنان أجرت النيابة العامة المالية فى لبنان تحقيقات أولية فى جرائم اقترفها رجل الأعمال غازى أبو نحل وفريق عمله ونسبت إليهم التهم سالفة الذكر، وأفضت هذه التحقيقات إلى إدعاء النائب العام المالى فى لبنان بموجب”ورقة طلب” على غازى أبو نحل وآخرين بالجرائم المذكورة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تقارير إعلامية: قضاء لبنان يلاحق شركة قطرية ببيروت لتورطها بـ"غسيل الأموال" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تقارير إعلامية: قضاء لبنان يلاحق شركة قطرية ببيروت لتورطها بـ"غسيل الأموال"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - البابا تواضروس يتصل تليفونيا بأسرة الراهب المجرد ويلتقى شقيقه
التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا