أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - "التموين" تبدأ موسم الأوكازيون الصيفى.. غدا

 

 

أخبار حوادث - "التموين" تبدأ موسم الأوكازيون الصيفى.. غدا
أخبار حوادث - "التموين" تبدأ موسم الأوكازيون الصيفى.. غدا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - "التموين" تبدأ موسم الأوكازيون الصيفى.. غدا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 05:03 صباحاً

الأفق نيوز - تبدأ  وزارة التموين والتجارة الداخلية، بدء العمل بالأوكازيون الصيفى، اعتبارًا من غدا  الاثنين  ولمدة شهر، على أن يتم عرض المنتجات والسلع اللازمة بأسعار مخفضة، وذلك للتخفيف من معاناة المواطنين.

ووجه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية  تشكيل مجموعات عمل من قطاع التجارة الداخلية وجهاز حماية المستهلك بالتنسيق مع الادارة العامة لمباحث التموين للمرور على الأسواق والمولات التجارية الكبرى للتأكد من عروض تخفيضات الاسعار للمحلات المشاركة منعا لخداع المواطنين من العروض الوهمية 

و أكد على ان يتم ضبط المخالفين وتحرير محاضر ضدهم وعرضها على النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية  ومن  المتوقع أن يصل عدد المشاركين فى الأوكازيون من 2500  إلى 3500  شركة وتاجر من القطاعين العام والخاص، بنسبة تخفيضات فى الأسعار قد تبدأ ما بين 5% إلى 50%، لتشجيع المواطنين على الخروج للتسوق وتنشيط حركة المبيعات .

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - "التموين" تبدأ موسم الأوكازيون الصيفى.. غدا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - "التموين" تبدأ موسم الأوكازيون الصيفى.. غدا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - صور..تركى آل الشيخ يفى بوعده ويرسل "بلاى ستيشين" هدية لنجل "العجلاتى"
التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا