أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الحوادث - السائق اللص

 

 

أخبار الحوادث - السائق اللص
أخبار الحوادث - السائق اللص

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الحوادث - السائق اللص
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 07:11 صباحاً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

دخل الطفل «معاذ»، 13 عاماً، على والده خائفاً، وهو يردد: «إلحقنى يا بابا، سواق التاكسى حط المطواة فى رقبتى وسرق فلوسى وساعتى والسلسلة الفضة والتليفون المحمول، أنا فتحت التاكسى وجريت لحد ما وصلت للبيت»، استمع الأب لما قاله نجله، واصطحبه إلى المقدم محمد إبراهيم، رئيس مباحث قسم بنى سويف، وقدم بلاغاً بأقوال نجله.

على الفور تم تشكيل فريق بحث من النقيبين أحمد محمد بهجت وإسلام رمضان، معاونى مباحث القسم، اللذين قاما بعرض صور عديدة للمشتبه فيهم على الطفل المجنى عليه، فتعرف على السائق، وتبين أنه يُدعى محمد على جابر، وشهرته «فرخة»، وتم القبض على المتهم، الذى تبين أنه يقوم بنزع اللوحات المعدنية ليلاً من السيارة، ويستولى على ممتلكات الركاب، فقرر المستشار عماد على، المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف، إجراء عرض قانونى «للمتهم»، وتعرف «معاذ» عليه، فأمر المحامى العام لنيابات بنى سويف بإحالته إلى المحاكمة العاجلة.

وأمام هيئة محكمة جنايات بنى سويف، برئاسة المستشار عماد نجدى، وعضوية المستشارين معوض ثروت رجب ووائل الأشلم، وأمانة سر محمد عبدالبصير، قال وكيل النائب العام، مصطفى الخولى، إن المتهم محمد على جابر، سرق متعلقات المجنى عليه ليلاً بالطريق العام، بالإكراه، بعد أن استقل الطفل سيارة تاكسى لتوصيله إلى منزله، فاستدرجه إلى أحد الشوارع المظلمة الخالية من المارة، وأغلق أبواب التاكسى، وأشهر فى وجهه مطواة، وتمكن من الاستيلاء على هاتفه المحمول ومبلغ مالى وساعة يد وسلسلة فضية.

واستمعت هيئة المحكمة لأقوال والد المجنى عليه، الذى قال إنه فوجئ بنجله يدخل إلى المنزل مذعوراً وخائفاً، وأخبره بأن المتهم أشهر سلاحاً أبيض داخل التاكسى، وقام بسرقته.

وقال الطفل «معاذ»، 13 سنة، أمام المحكمة: «كنت عائداً ليلاً من منزل جدى، وفؤجئت بالسائق يشهر سلاحه ويهددنى». فقررت المحكمة معاقبة المتهم بالسجن لمدة 5 سنوات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - السائق اللص ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - السائق اللص" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - سلطات مطار القاهرة ترحل 19 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار
التالى أخبار الحوادث - خطف طفلة على يد طليق والدتها