أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الحوادث - خطف طفلة على يد طليق والدتها

 

 

أخبار الحوادث - خطف طفلة على يد طليق والدتها
أخبار الحوادث - خطف طفلة على يد طليق والدتها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الحوادث - خطف طفلة على يد طليق والدتها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 07:11 صباحاً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث مركز أبوصوير بالإسماعيلية، أمس، من كشف غموض واقعة اختطاف طفلة بمدينة المستقبل، كان اللواء محمد على حسين، مدير الأمن، تلقى إخطارا من العميد محمد فوزى، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بقيام «سارة. س. م» - ٣٢ سنة - ربة منزل، بابلاغ مركز شرطة أبوصوير بأن طليقها الثانى «مصطفى. ب»- 33 سنة - اصطحب نجلتها حبيبة إسلام إبراهيم، نجلة طليقها الأول، للتنزه، وشراء بعض الملابس وفقاً لما هو معتاد ولم يقم بإعادتها لمدة يومين، لذا قامت بالإبلاغ خشية على حياة نجلتها نظراً لوجود خلافات زوجية فيما بينهما، وعقب تقنين الإجراءات تم استصدار أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة لمصطفى، طليق المبلغة الثانى.

وتوجهت مأمورية برئاسة الرائد أحمد جمال، رئيس مباحث مركز أبوصوير بالإنابة، وبالتنسيق مع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم ضبط طليق المبلغة والعثور على نجلتها وكذا ضبط المدعو محمد «م. ش» الذى قام باستضافتهم، وقد تبين أن الطفلة بحالة جيدة ولم يمسسها أى مكروه وسعيدة بتواجدها مع طليق والدتها، حيث تبين أن الطفلة نجلة المبلغة على علاقة جيدة بطليق والدتها وتناديه (بابا)، وتمت إحالة الأطراف للعرض على النيابة العامة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - خطف طفلة على يد طليق والدتها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - خطف طفلة على يد طليق والدتها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - تفاصيل مثيرة لمقتل "جواهرجي" لتاجرة ذهب
التالى أخبار حوادث - سائق يطعن جاره العامل بسلاح أبيض بسبب خلاف بينهما في العياط