أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - التموين: توطين استثمارات جديدة بقيمة 10 مليارات جنيه خلال 4 سنوات

 

 

أخبار حوادث - التموين: توطين استثمارات جديدة بقيمة 10 مليارات جنيه خلال 4 سنوات
أخبار حوادث - التموين: توطين استثمارات جديدة بقيمة 10 مليارات جنيه خلال 4 سنوات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - التموين: توطين استثمارات جديدة بقيمة 10 مليارات جنيه خلال 4 سنوات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 01:40 مساءً

الأفق نيوز - أكد الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية لشئون الاستثمار، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، أنه من المقرر زيادة نسبة التجارة الرسمية والتجارة المنظمة إلى 5% على مدار الأربع سنوات المقبلة.

وأضاف خلال لقائه بالصحفيين بمقر جهاز تنمية التجارة الداخلية، أن أحد المحاور الرئيسية في برنامج تطوير وتنمية التجارة الداخلية هي التحول من التجارة غير المنتظمة التي تعمل في قطاع غير رسمي إلى التجارة المنتظمة.

وأوضح أن جهاز تنمية التجارة الداخلية يسعى إلى حماية أصحاب المصالح من المستهلكين من خلال جهاز حماية المستهلك ومصلحة الدمغة.

وأكد أن الجهاز بصدد توطين استثمارات جديدة في قطاع التجارة الداخلية ويسعى خلال الأربع سنوات المقبلة أن يصل حجم الاستثمارات إلى 10 مليارات جنيه وإنشاء مناطق لوجستية وأسواق وسلاسل بيعية جديدة.
 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - التموين: توطين استثمارات جديدة بقيمة 10 مليارات جنيه خلال 4 سنوات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - التموين: توطين استثمارات جديدة بقيمة 10 مليارات جنيه خلال 4 سنوات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - الصحة: عيادات البعثة الطبية توقع الكشف على 9589 حاجا مصريا
التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا