أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - وزير التنمية المحلية: مناقشة حلول سريعة لملف القمامة مع المحافظين

 

 

أخبار حوادث - وزير التنمية المحلية: مناقشة حلول سريعة لملف القمامة مع المحافظين
أخبار حوادث - وزير التنمية المحلية: مناقشة حلول سريعة لملف القمامة مع المحافظين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - وزير التنمية المحلية: مناقشة حلول سريعة لملف القمامة مع المحافظين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:06 مساءً

الأفق نيوز - أعلن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أنه سيتم عقد سلسلة من الاجتماعات تستمر لمدة أسبوع مع جميع المحافظين، من أجل إيجاد حلول سريعة لمشكلة القمامة، لانعكاساتها بصورة مباشرة على المواطن المصري في كافة المحافظات.

وأشار إلى أهمية العمل على توفير المعدات المطلوبة واتخاذ مختلف الإجراءات التي من شأنها إدارة المخلفات بكفاءة عالية، مع وجود إجراءات صارمة للرقابة والتقييم ومراجعة الأداء بالمحافظات بشكل دوري قبل وأثناء وبعد التطبيق.

وشدد وزير التنمية المحلية على أهمية التوسع في الحلول التي تعتمد على الأفكار والابتكارات الجديدة وكذلك مبادرات تعزيز الوعي والمشاركة المجتمعية من كافة فئات المجتمع لحل مشكلة القمامة والعمل على زيادة مساهمة القطاع الخاص والشباب في تنفيذ المنظومة وتوفير فرص عمل وتحويل تلك المشكلة من عبء على الدولة إلى فرص حقيقية تدعم الاقتصاد.

وأوضح أن ملف القمامة من أولويات القيادة السياسية والحكومة خلال الفترة الحالية لإيجاد حلول وتغيير واضح على أرض الواقع.

وأضاف اللواء شعراوي، أن الوزارة وباقى الوزارات والجهات المعنية تعمل كفريق واحد ليكون هناك نتيجة فعلية ملموسة على أرض الواقع وحلول سريعة لمنظومة النظافة بكافة المحافظات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - وزير التنمية المحلية: مناقشة حلول سريعة لملف القمامة مع المحافظين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - وزير التنمية المحلية: مناقشة حلول سريعة لملف القمامة مع المحافظين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - طرق مكافحة العدوى على رحلات الطيران (صور)
التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا