أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - تشكيل لجنة من "الكسب غير المشروع" لحصر مخالفات ممدوح عباس خلال ولايته بالزمالك

 

 

أخبار حوادث - تشكيل لجنة من "الكسب غير المشروع" لحصر مخالفات ممدوح عباس خلال ولايته بالزمالك
أخبار حوادث - تشكيل لجنة من "الكسب غير المشروع" لحصر مخالفات ممدوح عباس خلال ولايته بالزمالك

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - تشكيل لجنة من "الكسب غير المشروع" لحصر مخالفات ممدوح عباس خلال ولايته بالزمالك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:07 مساءً

الأفق نيوز - كتب- طارق سمير:

أمرت نيابة الأموال العامة، بتشكيل لجنة من الكسب غير المشروع، لحصر مخالفات ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، خلال ولايته من 2006 حتى أواخر عام 2013، وذلك بناء على التحقيقات التي تجريها النيابة في البلاغ الذي تقدم به المحامي مدحت راضي بالشئون القانونية للنادي، ضد محمد الشهاوي المدير المالي السابق للزمالك، حسب محمود خالد محامي بالشئون القانونية للزمالك.

وقال "خالد" في تصريحات لمصراوي، إن نيابة الأموال العامة بدأت التحقيق في البلاغ، الذي شمل اتهام محمد الشهاوي بإهدار مال عام بالنادي بقيمة 2 مليون و800 ألف جنيه من أموال النادي، عن طريق الاتجار فى النقد الأجنبي بالبيع والشراء خارج المصارف المعتمدة من البنك المركزي.

الجدير بالذكر أن نيابة الأموال العامة تحقق في قضية أموال نادي الزمالك منذ عدة أشهر وسبق أن اتخذت قرارا بتشكيل لجنة لإدارة الأمور المالية للنادي، وقررت نقل جميع الأموال الموجودة في خزينة النادي بمقره بمنطقة ميت عقبة إلى حساباته الرسمية في البنوك.

وخلال التحقيقات في القضية، قررت النيابة في وقت سابق، تجديد حبس محمد الشهاوي المدير المالي السابق لنادي الزمالك، وأمين خزانة النادي 15 يومًا على ذمة التحقيقات في ذات القضية، إضافة إلى صرف 3 موظفين بالخزانة، ومحمد بدر المدير المالي الحالي للنادي بعد سماع أقوالهم على سبيل الاستدلال (شهود بالقضية).

كان رئيس نادي الزمالك السابق ممدوح عباس تقدم ببلاغ للنائب العام، طالب فيه بالتحقيق في وقائع تتعلق بوضع أموال النادي في حسابات خاصة بأعضاء مجلس الإدارة بالمخالفة للقانون.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تشكيل لجنة من "الكسب غير المشروع" لحصر مخالفات ممدوح عباس خلال ولايته بالزمالك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تشكيل لجنة من "الكسب غير المشروع" لحصر مخالفات ممدوح عباس خلال ولايته بالزمالك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - القبض على عامل وربة منزل هاربين من 33 حكم قضائى فى فايد بالإسماعيلية
التالى أخبار حوادث - تعرف على أماكن بيع صكوك الأضاحى بـ17 محافظة