أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - حبس عاطل بتهمة سرقة محتويات شقة خليجي في مدينة نصر

 

 

أخبار حوادث - حبس عاطل بتهمة سرقة محتويات شقة خليجي في مدينة نصر
أخبار حوادث - حبس عاطل بتهمة سرقة محتويات شقة خليجي في مدينة نصر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - حبس عاطل بتهمة سرقة محتويات شقة خليجي في مدينة نصر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:34 مساءً

الأفق نيوز - أمرت نيابة مدينة نصر أول بحبس عاطل بتهمة سرق شقة خليجي وإشعال النار فيها، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقى المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق بإحدى شقق بعقار بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب حريق بشقة سكنية بالطابق السادس بالعقار مِلك "ح.م.أ."، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، ونتج عن ذلك احتراق محتويات غرفة النوم الرئيسية وتم السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية.

ومن خلال تكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة أسفرت الجهود أن وراء ارتكابها "م.أ."، 23 عاما، عاطل وذلك بقصد السرقة وافتعال الحريق لإخفاء معالم جريمته.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمسكنه، وتم العثور على سلاح ناري "فرد خرطوش"، وتبين عدم وجوده، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن الفيوم تم ضبطه بمحل إقامته بمحافظة الفيوم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة باعتباره دائم التردد على والده حارس العقار محل الواقعة وعلمه أن قاطني العقار غير مقيمين بصفة دائمة، حيث تمكن من الدخول إلى المسكن بأسلوب "كسر الباب"، واستولى على (حقيبة سفر، جهاز ريسيفر، 8 نسخ من المصحف، متعلقات شخصية، هاتفي محمول) ثم أضرم النيران بالغرفة لإخفاء معالم الواقعة وفر هاربًا، وأضاف بحيازته للسلاح الناري المضبوط بمسكنه بقصد الدفاع.

كما تم بإرشاده ضبط الدراجة النارية ملكه "تروسيكل" وضبط جميع المسروقات، وأضاف بتصرفه في هاتف محمول، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - حبس عاطل بتهمة سرقة محتويات شقة خليجي في مدينة نصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - حبس عاطل بتهمة سرقة محتويات شقة خليجي في مدينة نصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - ضبط 131 قضية مخدرات و60 متهما مطلوبا أمنيا
التالى أخبار حوادث - ضبط مسجل خطر سرق سيارتين بأسلوب كسر الزجاج في حدائق القبة