أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - قوافل طبية شاملة تستهدف القرى الأكثر احتياجًا بالجيزة

 

 

أخبار حوادث - قوافل طبية شاملة تستهدف القرى الأكثر احتياجًا بالجيزة
أخبار حوادث - قوافل طبية شاملة تستهدف القرى الأكثر احتياجًا بالجيزة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - قوافل طبية شاملة تستهدف القرى الأكثر احتياجًا بالجيزة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:19 مساءً

الأفق نيوز - نفذت محافظة الجيزة في الآونة الأخيرة العديد من القوافل الطبية بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان والهيئة العامة للتأمين الصحى استهدفت المناطق الشعبية والقرى الأكثر احتياجًا.

وقال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة إنه تم تنفيذ قافلة اليوم الخميس بمركز ومدينة أطفيح بالتعاون مع الهيئة العامة للتأمين الصحى، كما سيتم تنفيذ قافلة أخرى الأسبوع المقبل بمركز ومدينة الصف.

وأضاف المحافظ أنه تم أيضًا تنفيذ قوافل طبية مجانية بالتعاون مع وزارة الصحة بقرية كمبرة بكرداسة وقريتى منديشة والحارة بالواحات البحرية وقرية ميت رهينة بالبدرشين استمرت على مدار يومين وقامت بالكشف على المواطنين وتقديم الأدوية لهم بالمجان.

وأشار أنه تم تنظيم ندوات تثقيفية حول تجنب أمراض الإنفلونزا والالتهاب الكبدي والإيدز وكيفية رعاية الأطفال وتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - قوافل طبية شاملة تستهدف القرى الأكثر احتياجًا بالجيزة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - قوافل طبية شاملة تستهدف القرى الأكثر احتياجًا بالجيزة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - «بعثة الحج الطبية» تنظم حملة مفاجئة على 5 عيادات بمكة المكرمة
التالى أخبار حوادث - تأجيل محاكمة مرسي و28 آخرين في «اقتحام الحدود الشرقية» لـ6 سبتمبر