أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - ضبط عامل وتاجر اشتركا في تجميع مدخرات المصريين بالخارج بكفر الشيخ

 

 

أخبار حوادث - ضبط عامل وتاجر اشتركا في تجميع مدخرات المصريين بالخارج بكفر الشيخ
أخبار حوادث - ضبط عامل وتاجر اشتركا في تجميع مدخرات المصريين بالخارج بكفر الشيخ

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - ضبط عامل وتاجر اشتركا في تجميع مدخرات المصريين بالخارج بكفر الشيخ
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:19 مساءً

الأفق نيوز - تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بإشراف اللواء إبراهيم الديب مساعد وزير الداخلية، من ضبط شخصين بكفر الشيخ بتهمة الاشتراك مع آخرين بالاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى.

وأكدت تحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا قيام حسن.م.م - عامل، عاطف.ح.ع، تاجر أقمشة، مقيمان بمحافظة كفر الشيخ؛ بممارسة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار في النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء، حيث يقوم المتهم الثانى بتجميع العملات الأجنبية من العائدين من الخارج وتسليمها للأول الذي يقوم باستبدالها مقابل عمولة مالية بالمخالفة للقانون.

وباستدعاء المتحرى عنه الأول ومواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع المتهم الثانى وتبين بأن حجم تعاملاتهما خلال عام طبقًا للفحص المستندى قد بلغت (1،000،000 - مليون جنيهًاَ مصريًا، 100،000 - مائة ألف ريـال سعودى، 120- مائة وعشرون ريـال عمانى).

وفى ذات السياق أكدت معلومات وتحريات الإدارة قيام "محمد.ع.م"، "لطفى.ن.ع"، تاجر حدايد وبويات، مقيمان بمحافظة كفر الشيخ؛ بممارسة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار في النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء، حيث يقوم الثانى بتجميع العملات الأجنبية من خلال العائدين من الخارج، وتسليمها للأول الذي يقوم باستبدالها مقابل عمولة مالية بالمخالفة للقانون.

باستدعاء المتحرى عنه الأول، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع الثانى.

تبين بأن حجم تعاملاتهما طبقًا للفحص المستندى قد بلغت (230،000 - مائتان وثلاثون ألف ريـال سعودى، 5،000 - خمسة آلاف درهم إماراتى، 330 - ثلاثمائة وثلاثين دينار كويتى).

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة المختصة لتولى التحقيقات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - ضبط عامل وتاجر اشتركا في تجميع مدخرات المصريين بالخارج بكفر الشيخ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - ضبط عامل وتاجر اشتركا في تجميع مدخرات المصريين بالخارج بكفر الشيخ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - ضابط الرقابة الإدارية بمحاكمة سعاد الخولي: «سعت لإلغاء الغرامة البيئية»
التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا