أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - مُسعف يستغيث بالنجدة لإنقاذ مريضة في حالة سيئة.. ومدير أمن القاهرة يأمر بالاستجابة

 

 

أخبار حوادث - مُسعف يستغيث بالنجدة لإنقاذ مريضة في حالة سيئة.. ومدير أمن القاهرة يأمر بالاستجابة
أخبار حوادث - مُسعف يستغيث بالنجدة لإنقاذ مريضة في حالة سيئة.. ومدير أمن القاهرة يأمر بالاستجابة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - مُسعف يستغيث بالنجدة لإنقاذ مريضة في حالة سيئة.. ومدير أمن القاهرة يأمر بالاستجابة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:21 مساءً

الأفق نيوز - كتب – فتحي سليمان:

لجأ مسعف بمرفق إسعاف مستشفى الدمرداش، إلى شرطة النجدة للاستغاثة بهم لسرعة توفير مكان بالعناية المركزة نظرًا لحالتها المرضية السيئة، وعدم وجود أماكن بالمستشفى.

وقالت مديرية أمن القاهرة إن اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، كلفه بسرعة التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بالمديرية ووزارة الصحة لتوفير كافة سبل العلاج للمريض وتدبير مكان له بغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات حتى تم تدبير مكان له بمستشفى قصر العيني القديم وتكليف ضباط قسم شرطة الأزبكية بالتنسيق مع إدارة تأمين المستشفيات بمتابعة حالته.

ووجه نجل المريضة الشكر لوزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز وكذا ضباط شرطة النجدة الذين بذلوا جهدًا كبيرًا لتدبير العلاج اللازم لنجله.

ووجه وزير الداخلية اللواء محمود توفيق في أول اجتماعاته عقب توليه منصب الوزير بتفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - مُسعف يستغيث بالنجدة لإنقاذ مريضة في حالة سيئة.. ومدير أمن القاهرة يأمر بالاستجابة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - مُسعف يستغيث بالنجدة لإنقاذ مريضة في حالة سيئة.. ومدير أمن القاهرة يأمر بالاستجابة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الحوادث - مصرع طفل بالفيوم سقط من شرفة منزله بالدور الخامس
التالى أخبار حوادث - كاميرات المراقبة تفضح عاطلين وراء خطف حقيبة موظف بالنزهة