أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - طالب حاول اغتصاب زميلته فقتلته.. والنيابة تحيلها للجنايات

 

 

أخبار حوادث - طالب حاول اغتصاب زميلته فقتلته.. والنيابة تحيلها للجنايات
أخبار حوادث - طالب حاول اغتصاب زميلته فقتلته.. والنيابة تحيلها للجنايات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - طالب حاول اغتصاب زميلته فقتلته.. والنيابة تحيلها للجنايات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:21 مساءً

الأفق نيوز - كتب - صابر المحلاوي:

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، اليوم الخميس، بإحالة طالبة بكلية الطب لمحكمة الجنايات، لاتهامها بقتل زميلها طالب بكلية طب أسنان بالقطامية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن الطالب استدرج زميلته إلى شقته في القطامية بزعم التعرف على أسرته، إلا أنها اكتشفت عدم وجود أحد بالشقة، وطالبها بممارسة الرذيلة، إلا أنها رفضت، وعندما هددها بسلاح أبيض قامت بمسايرته حتى غافلته، ووجهت له عدة طعنات أودت بحياته، وفرت هاربة.

تعود أحداث الواقعة مع تلقى شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا باكتشاف "أع أ"، 21 سنة طالب بكلية طب أسنان بجامعة المستقبل ومقيم الحدائق، مقتل صديقه "أ أ أ"،21 سنة طالب بذات الجامعة، ومقيم القطامية داخل مسكنه.

على الفور، انتقل المقدم حسام غانم رئيس مباحث القطامية ورجال مباحث القسم، حيث تبين من الفحص العثور على جثة المجنى عليه مسجاة على ظهرها بصالة الشقة "عارية" وبها إصابات عبارة عن (جروح طعنية بالبطن والصدر).

بسؤال صديق المجنى عليه، قرر أمام النقيب أحمد فراج والنقيب أحمد عاطف، ومعاونى مباحث القسم، بأنه حال تواجده بالجامعة صحبة المجنى عليه، اتفقا على التقابل بشقته مساء اكتشاف الواقعة لاستقبال إحدى الفتيات الساقطات، إلا أنه لم يقم بالاتصال به، فاتصل به هاتفيا أكثر من مرة ولم يتجاوب معه، فحضر للاطمئنان عليه خشية أن يكون تعرض لغيبوبة سكر، حيث إنه كان يعانى من مرض السكر، وقام بكسر باب الشقة واكتشف مقتله.

من خلال خطة البحث التى أشرف على تنفيذها اللواء هشام العراقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمكن التوصل إلى أن مرتكبة الواقعة "إ م م" 21 سنة طالبة بكلية الطب البيطري بجامعة قناة السويس ومقيمة محافظة قنا، وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية من رجال مباحث القسم، وشارك فيها النقيب مصطفى البلتاجى، والنقيب محمد زغلول معاونى مباحث القسم وتمكنوا من ضبطها.

وبمواجهتها اعترفت أمام المقدم حسام غانم رئيس المباحث بارتكاب الواقعة، وأضافت أنها تعرفت على المجني عليه من خلال موقع "فيس بوك"، وفى يوم الحادث قام المجني عليه باستدراجها لمسكنه بحجة التعرف على أسرته، وحال وصولها فوجئت بعدم تواجد عائلته، وطلب منها ممارسة الرذيلة معها فرفضت، فقام بتهديدها بسلاح أبيض "سكين" إلا أنها قامت بمسايرته، وأثناء ذلك غافلته ووجهت له عدة طعنات بالصدر والبطن والتي أودت بحياته.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - طالب حاول اغتصاب زميلته فقتلته.. والنيابة تحيلها للجنايات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - طالب حاول اغتصاب زميلته فقتلته.. والنيابة تحيلها للجنايات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - حبس راكبة حاولت تهريب "هيروين" بمطار القاهرة
التالى أخبار حوادث - الجنايات تؤجل محاكمة مرسي و23 آخرين في "التخابر مع حماس" لـ6 سبتمبر