أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - متهم بقتل ربة منزل بالمرج يعترف بقتلها بسبب إلحاحها على الزواج بعد حملها

 

 

أخبار حوادث - متهم بقتل ربة منزل بالمرج يعترف بقتلها بسبب إلحاحها على الزواج بعد حملها
أخبار حوادث - متهم بقتل ربة منزل بالمرج يعترف بقتلها بسبب إلحاحها على الزواج بعد حملها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - متهم بقتل ربة منزل بالمرج يعترف بقتلها بسبب إلحاحها على الزواج بعد حملها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:29 مساءً

الأفق نيوز - قررت نيابة حوادث شرق القاهرة، تحت إشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول للنيابات، حبس متهم بقتل ربة منزل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معه، على خلفية علاقة غير شرعية بينهما ومطالبتها بزواجه منها بعد حملها.

واعترف المتهم "م.ع"، أمام النيابة بأنه تخلص من المجنى عليها لكثرة مطالبتها بالزواج لأنه قاصر ولا يستطيع اتخاذ تلك الخطوة فى ذلك الوقت، وأن إلحاح المجنى عليها جعله يفكر فى التخلص منها.

وأضاف المتهم أنه تفاجأ بخبر حمل المجنى عليها منه، خاصة أن علاقتهما امتدت عدة أشهر وهى ربة منزل تقيم بصحبة نجلها وعمرها 42 عاما، وبعد حملها طالبته بالزواج خشية الفضيحة، إلا أنه أكد لها أن الوقت لا يسمح بالزواج.

وأشار المتهم إلى أنه كان يتردد كثيرا على المجنى عليها، ولم يتخيل أن تصل العلاقة فيما بينهم إلى ذلك الحد، مشيرا إلى أنه قرر التخلص منها وخنقها.

أكد مصدر أمنى، انه بشهادة الأهالى أكدوا انها لاحظوا المتهم أثناء تردده على الشقة وأشردوا عليه.

البداية كانت عندما تلقى رئيس مباحث المرج بلاغًا من ابن أكد فيه العثور على جثة والدته مخنوقة، داخل شقتها بمنطقة المرج، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة سيدة داخل غرفة النوم وحول رقبتها آثار خنق، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مراهق تربطه علاقة غير شرعية بالمجنى عليها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - متهم بقتل ربة منزل بالمرج يعترف بقتلها بسبب إلحاحها على الزواج بعد حملها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - متهم بقتل ربة منزل بالمرج يعترف بقتلها بسبب إلحاحها على الزواج بعد حملها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - لفتة إنسانية من الملكة رانيا فى تهنئة الأردنيين بعيد الأضحى ..تعرف عليها
التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا